Chapter⁸⁵

166 14 0
                                    

عنوان الفصل : علاج قسري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : علاج قسري




ركضت إلى الخارج ، ميتسويا إراحة لي. أعتقد أن مايكي وكين أرادا التحدث إلى ذلك الرجل.
"هل أنت بخير؟" سألت ميتسويا ، فجعلت دموعي تسقط. توقفت وواجهته ، كان في منتصف الرصيف. شدني بين ذراعيه وأمسكت بفمي بيدي لمنع صوتي من الخروج.
قال وهو يربت على رأسي "لا بأس يا سام ، لديكي نحن".

بعد مرور بعض الوقت عاد ميكي وكين. كنا نجلس على درج بالقرب من هذا المتجر.
"هل تشعرين بتحسن يا سام؟" سألني ميكي أثناء وقوفه أمامي. نظرت إليه وأومأت برأسي.
"هل يجب أن نوصلك إلى مكانك !؟" سأل.
"ماذا قال؟ لم يخرج حتى سخيف!" نظر ميكي إلى كين ثم التفت إلي مرة أخرى.

"لم يخبرنا بأي شيء في الواقع" لم يكن ميكي ينظر إلي ، كان يحدق في المتجر خلفي ، كان يكذب.
"توقف عن كذب مايكي!" اقترب كين ووضع يده على كتف ميكي.
"قال إنه لا يعرفنا ، لا يعرفك"
، وقفت ، ووضعت يدي على خصري. "ماذا؟ ... هاها! اللعنة!" نظرت حولي ، كان قلبي ينبض بسرعة ، وشعرت بارتفاع ضغط الدم.
"سأذهب للتحدث معه ..." قلت ، اقتحم في الموتيل.

"انتظر ..." صرخ ميكي ورائي ، لكن الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه هو لكم ذلك الرجل. ذهبت مباشرة إلى غرفته ولكمات على الباب. لم يرد ولم يفتح الباب.
"افتح الباب اللعين!" صرخت.
صرخ للخلف من الجانب الآخر للباب: "ارحلوا".
"أنت لا تعرفني؟"
"لا! قلت لكي ارحلي أو سأتصل بالشرطة!"

"هل تتجاهلني بجدية؟ أبي ..." انكسر صوتي وتحول إلى نشوة.
"أنت تعلم ... يقولون أنك لست والدي!" مسحت دموعي بظهر يدي ، "وأنك تلقيت المال لأخذي بعيدًا من هنا!" أمسك ميكي بيدي ، ونظرت إليه بعينين دامعة.
وضع يده على خدي ومسح الدموع بأصابعه. "لا تبكي يا حبيبي" همس لي. استدرت نحو الباب المغلق مرة أخرى.

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن