عنوان الفصل : حتى بعد موتي
"خمسون رجلاً من الدرجة الثالثة ضدي!" قال باجي وهو يربط شعره. تمكن من التخلص من Chifuyu و Takemichi و Kazutora. ركل خمسين شخصًا في مؤخرته في أقل من دقيقتين وجاء إلى كيساكي ممسكًا بأنبوبًا حديديًا في حلقه.
"اللعنة! أعتقد أن هذا ..." قال وهو يسعل الدم وسقط على ركبتيه.
صرخت "Keiiiii ...". ركض Chifuyu إليه ثم بدأ بالصراخ باسم Kazutora! هل طعن باجي؟
فجأة سحب ميكي نفسه بعيدًا عن كتفي ووقف. سار على كومة السيارات متجاهلاًني.
وقفت أيضًا وركضت إلى باجي. كان مستلقيًا على سيارة ، بجانبه تشيفويو.ركعت بجانبه ، ووجدت إصابته ، وبما أنني لم أجد أي شيء أضعه على إصابته ، فقد وضعت يدي وأضغط عليها في محاولة لوقف النزيف. كانت عيناي تشوشان من تراكم الدموع في عينيّ ، وأومضتُ وأخذوا يتدحرجون على خديّ. شعرت بقلبي ينبض في رأسي ، وشعرت أنه سينفجر.
وافق تشيفويو "اللعنة! لقد فقد الكثير من الدم ، علينا نقله إلى المستشفى"كان ميكي في حالة هياج. كان يجلس على جسد كازوتورا الثابت ويضربه يسارًا ويمينًا. سوف يموت! شخص ما أوقف ميكي! نظرت إلى كين وميتسويا وتاكيميتشي كانوا يقفون حوله وهم يراقبونه. لا يمكنني التخلي عن باجي ، سيموت من فقدان الدم! أنظر إلى وجهه. كان واعيا ، ينظر إلي. كانت الدماء تغطي وجهه ، لكن عينيه السوداوان كانتا تلمعان. ابتسم "لا بأس ، أنا بخير. لا يؤلمني كثيرًا".
"اخرس Kei ، لا تتحدث ..."
"أنت تعلم أنني أتذكر شيئًا ..."
"أنا أخبرك أن تصمت!"
"أتذكر مرة أخرى عندما كنا أطفالًا صغارًا ... أنت وميكي وأنا نلعب لعبة الغميضة. كنتم مختبئون وكان من المفترض أن أجدكم ..."
"Kei ..."
"دفعني شخص ما وسقطت على الأرض وجرحت ركبتي ... تمامًا مثل الآن جئت إليّ بنظرة قلقة على وجهك بينما ذهب ميكي إلى هؤلاء الرجال وضرب القرف منهم ... هاه "ضحك بينما الدم ينزف من فمه. لم أستطع أن أسكته ولم تتوقف دموعي ، كان البكاء هو الخيار الوحيد بينما أستمع إلى قصته.
"أعتقد أنني وقعت في حبك مرة أخرى في ذلك اليوم ... لم أشعر بالألم على ركبتي ، كانت عيونك وقلق ميكي بمثابة جائزة لم أكن أعرف أنني يمكن أن أحصل عليها بمجرد تعرضي للأذى
" تنهدت ، "بعد ذلك كنت أجرح نفسي من حين لآخر فقط لأراكما اثنين ، وخاصة أنتم تقلقون! هاه ، آسف! أنا مثل هذا الحمار الأناني!"
"لا ، أنت ماسوشي!"
"بفت ... لا! أنا لست!" نظر إليّ عاجزًا عن الكلام ، وفمه نصف مفتوح ونظرة صامتة على وجهه. كيف يكون هكذا وهو ينزف حتى الموت!
أنت تقرأ
𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتي
Fantasy(مكتمله) عادت فتاة نصف يابانية إلى مسقط رأس والدتها والتقت بأصدقاء طفولتها. من أجل التقرب من أصدقائها بعد تركهم لسنوات ، انضمت إلى عصابتهم. "عدت أخيرًا إلى جدتي ، إلى أصدقائي ، إلى عائلتي ... أخيرًا وضعني أمام ميكي وباجي." وجدت هذا الشيء هناك يتجسس...