عنوان الفصل : ايما
وصلنا إلى منزل ميكي. كان المنزل كما كان من قبل مع منزل Dojo لا يزال هناك. "أوه ... أفتقد هذا المكان ، هل جدي بخير؟" وقفت أمام المكان وسألته وأنا أنظر إلى ميكي. ابتسم أثناء دخوله "نعم إنه بخير ، ربما يعمل ، لنذهب". تبعناه في الداخل.
"إيما تعال لترى من هنا!" دعا ميكي إيما وصرخت قائلة "من؟ من هو لا أهتم!"صرخت عائدًا "يا إلهي" ، ثم عادت ركض. لقد دخلت غرفة المعيشة ، نظرت إليّ لثانية ثم قفزت وعانقتني ، وعانقتها على ظهرها ، "أفتقدك كثيرًا"
بسبب قفزتها ، فقدت توازني وكنت على وشك التراجع عندما أمسك دراكن لنا من الخلف. "احترس هناك إيما!"
"شكرا كين!" قلت التي حصلت على نظرة من الآخرين.جلسنا على الأريكة ، وجلست إيما بجواري ، تعانقني. أغلقت ذراعيها حول خصري ووضعت رأسها على صدري ، ووضعت يدي حول كتفها ، "أفتقدك كثيرًا من الحب".
"يا إلهي ... هل تريد أن تجعلنا نشعر بالغيرة أم ماذا؟" قال باجي. "يا رفاق تريد عناق أيضا؟"
"Y ..." كان باجي على وشك الإجابة عندما جلس دراكن عبر المنضدة على كرسي بذراعين وسأل "فكيف تعرف جميعكم بعضكم البعض؟" ونظر إلي في انتظار إجابة. "أوه ... نحن أصدقاء الطفولة ، كما قلت مرة أخرى في ساحة انتظار السيارات"
"و؟ ...""وماذا؟ ... هذا كل شيء ... ماذا تريد أن تعرف؟" سألت ، بالنظر إلى اثنين آخرين. كانوا يستمتعون بـ dorayaki ويشاهدونني أعاني.
"أين كنتم؟ لقد كنت صديقًا لـ Mikey و Baji وآخرين لمدة ثلاث سنوات تقريبًا وهذه هي المرة الأولى التي أراك فيها! كيف حالك يا رفاق قريبين جدًا؟"
"هاه ..." أعطيته المظهر "نحن نكبر معًا"
"نعم وكانت تتعلم فنون الدفاع عن النفس معنا" أضاف ميكي.
ضحكت إيما قائلة "ولعبنا معًا طوال اليوم كل يوم ... هاها".
ثم ننظر جميعًا إلى باجي. هز كتفيه "ماذا؟ .. تريد المزيد؟""وهل هي بدس؟" قال باجي مع بعض الشكوك في صوته. "كي أقسم بالله أنني لن أحفظ مؤخرتك مرة أخرى." قلت له وهج. "من سينقذ من؟ هل تعتقد أنني ما زلت طفلاً أم ماذا؟"
بدأ هاتف دراكن فجأة بالرنين. وقف من على الكرسي وأجاب على الهاتف. "يا ميتسويا ، ما الأمر؟" وغادر الغرفة ، وقام آخرون لتتبعه. "إلى أين أنت ذاهب؟"
"لدينا مشكلة بعض العصابات علينا التعامل معها ، لكننا سنعود لنأخذك." وغادروا.___________________
😎🔫🔪🚬
أنت تقرأ
𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتي
Fantasy(مكتمله) عادت فتاة نصف يابانية إلى مسقط رأس والدتها والتقت بأصدقاء طفولتها. من أجل التقرب من أصدقائها بعد تركهم لسنوات ، انضمت إلى عصابتهم. "عدت أخيرًا إلى جدتي ، إلى أصدقائي ، إلى عائلتي ... أخيرًا وضعني أمام ميكي وباجي." وجدت هذا الشيء هناك يتجسس...