عنوان الفصل. : الكذب
لقد استعدت للاستراحة مع باجي. ارتديت جينًا أسود نحيفًا ، وقميصًا رماديًا بياقة مدورة بأكمام طويلة وسترة سوداء ، وأرتدي حذائي الأسود. شعري قصير ، شعري يصل إلى كتفي ، ولا أستطيع التفكير في أسلوب ، لذلك تركته على هذا النحو.
جاء باجي لاصطحابي حوالي الساعة السابعة. "واو تبدين جميلة!" يكملني ، واقفًا أمام الباب. "أنا أعلم جيدًا! أبدو جميلة في كل شيء!" أجبت بثقة. "نعم ، إذا كنت واثقًا من قدرتك على حكم العالم اللعين!"
جلسنا على دراجته وهو يقود سيارته إلى متجر الآيس كريم الخاص بنا. إنه ملكنا لأننا نشأنا هناك ، ونأكل الآيس كريم ونلعب في حديقة الغابة القريبة. أحصل على نكهتي المفضلة ، الشوكولاتة مع البراونيز وطلب كي نكهة الفانيليا.جلسنا على مقعد في مكان منعزل. لم أحتج لأنني كنت أعرف أنه جاد ويريد التحدث عن شيء مهم. "إذن ما الذي تريد التحدث عنه؟" سألت أثناء تناول الآيس كريم الخاص بي. "نعم ، صحيح ... كنت سأقول لك الحقيقة" ، قال ، وهو يضع الآيس كريم على المقعد.
"اي حقيقة؟"
"هل تعلم أن لدينا عصابة ، أليس كذلك؟ ومايكي هو القائد"
"نعم ... أنا أعرف ذلك ... إذن؟"
"كنا ستة أشخاص وجدنا عصابة طوكيو مانجي أو كما نسميها تومان وميكي ودراكن وأنا وثلاثة آخرين. كان أحدهم هانميا كازوتورا".
نظر باجي في عينيّ مترددًا في الكلام. "اذا ماذا حصل؟" انا سألت. تنهد ونظر بطريقة أخرى ، "هذا الرجل في سجن الأحداث"."أوه لا ، هل فعل شيئًا سيئًا؟ ... هل فعل ذلك للعصابة؟"
قال باجي والدموع تنهمر من عينيه "لا ، لم يكن ذلك من أجل العصابة أو كان كذلك؟ لست متأكدًا ... لكننا لم نعرف ، أقسم ...".
وضعت الآيس كريم وواجهته. "لا أستطيع أن أفهم ما حدث؟ لماذا تبكي كي؟ من فضلك لا تبكي ..." قلت بعيون دامعة. لا يمكنني تحمل صديقي المفضل ينهار أمامي. اقتربت منه على المقعد وحاولت أن أحضنه ، لكنه رفض ومسح دموعه.
"كنت هناك أيضًا ، في سجن الأحداث. خططنا لسرقة دراجة أحلام ميكي من متجر للدراجات النارية ، لكننا لم نعرف المالك. وقطعنا المالك لسرقة. ضربه كازوتورا في مؤخرة رأسه بشيء و مات ولم ينجح ".لم أكن أعرف ماذا أقول ، لكنني وضعت يدي على كتفه لأطمئنه ، لا بأس. دموعه لم تتوقف ولم ينظر في طريقي. "سام ..." قال اسمي بمثل هذا الألم ، شعرت بقلبي ينكسر. "أرجوك كي لا تبك"
نظر إلي ، كان يتنفسه غير مستقر وعيناه احمرتا من البكاء. "ذلك الرجل الذي قتلناه كان شينشيرو سانو ..." قال وأمسك رأسه بين يديه. تجمدت في حالة صدمة ، ولم أصدق ما سمعته. سقطت يدي من كتفه. "لا تمزح Kei ، أقسم بالله إذا كانت مزحة سأقتلك" قلت بصوت جاد وحاولت أن أتنفس.
نظر إلي مرة أخرى "أتمنى لو كان ... أتمنى دائمًا أن أستيقظ من هذا الكابوس وأن يكون الأخ الكبير شينو هناك يوبخنا لأننا عدنا إلى المنزل متأخرًا" انفجر في البكاء مرة أخرى.
لم أستطع التنفس. قلت لنفسي إنها كذبة. "لا تكذب كيسوكي ، توقف عن الكذب عليك دومباس ..." صرخت وأنا واقفًا أمامه. وقف وسحبني إلى عناق "أنا آسف ، أقسم أنني لم أعرف"
أردت أن أضربه لكنني لم أستطع رفع إصبع. قلبي يؤلمني ولم أستطع التنفس.
وضع يده على كتفي وأخرجني من ذراعيه "شينو ماتت"بكيت وجلست على الأرض ، لم أكترث. لقد مات بطلي وقد اكتشفت أنني أكره نفسي على ذلك.
فكرت في ميكي ، لا بد أنه كان يعاني من ألم شديد. ولم أكن هناك من أجله. فكرت في كم كان حزينًا هذا الصباح وأدركت شيئًا ، ربما أراد التحدث عن نفس الشيء ، ربما أراد أن يخبرني عن أخيه وألمه ، لكنني رفضته وقلت إن لدي خططًا أكثر أهمية. ثم هو.
قفزت من الأرض ونظرت إلى عيني باجي وبدأت أركض دون أن تخبره بأي شيء.____________✍✍
أنت تقرأ
𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتي
Fantasi(مكتمله) عادت فتاة نصف يابانية إلى مسقط رأس والدتها والتقت بأصدقاء طفولتها. من أجل التقرب من أصدقائها بعد تركهم لسنوات ، انضمت إلى عصابتهم. "عدت أخيرًا إلى جدتي ، إلى أصدقائي ، إلى عائلتي ... أخيرًا وضعني أمام ميكي وباجي." وجدت هذا الشيء هناك يتجسس...