Chapter⁵⁵

197 19 0
                                    

عنوان الفصل : شكرا تاكميتشي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عنوان الفصل : شكرا تاكميتشي

استيقظت صباح اليوم التالي على سريري مع ميكي ، كان جالسًا بجانب وسادتي ويتكئ على رأس السرير ، نائمًا.
لقد نمت بسلام ممسكة بيد ميكي وبدون أي كابوس.
"يا ميكي ، لماذا تنام هكذا؟ ستصاب بألم في رقبتك!" نقرت ذراعه محاولًا إيقاظه.
يتأوه وعيناه مغمضتان ويستلقي بجواري على السرير. كنت مندهشا قفزت وجلست.
قام ميكي بتشويه إحدى ذراعيه حول خصري وإخفاء وجهه على الوسادة.
خلعت ذراعه عني ونزلت من السرير وخرجت من الغرفة. كنت أسمع أصواتًا من المطبخ في اللحظة التي استيقظت فيها. اعتقدت أنه لا بد أن ما ، أعد الطعام مرة أخرى.
وكنت على حق ، ما كان في المطبخ يصنع الطعام.

"مرحبًا ما ، متى عدت من المستشفى؟" طلبت الذهاب إلى المطبخ والاعتماد على إطار الباب بالقرب من مكان وقوف ما. ألقت نظرة علي ، "لقد عدت منذ بضع ساعات ، حتى أنني فتحت المتجر. لقد تحققت منكما ، كنتما نائمين حتى لم أوقظك"
"أوه ، كيف كان كين؟"
"إنه بخير ، لقد أتت إيما إلى المستشفى في الصباح الباكر. ذلك الطفل يحب الصبي كثيرًا"
"أعرف جيدًا ، وهي ملاك"
"متى أتى مانجيرو إلى هنا؟"
"كان لدي حلم سيئ أمس واتصلت به ، كانت الساعة حوالي الثانية صباحًا ، وقد جاء إلى هنا حتى لا أكون وحدي"
"أوه لا يا فراشة ، ما كان يجب أن أنوبك البارحة. لابد أنك حزين ، لهذا كان لديك كابوس!" اقتربت وعانقتني ، وعانقتها ووضعت رأسي على كتفها.
"لا بأس يا أماه"
"ماذا تفعلون يا رفاق؟" كان صوت ميكي
"يا مانجيرو ، أنت مستيقظ أيضًا. اذهب واغسل كلاكما ودعنا نأكل شيئًا" قالت ما بعد أن تركتني أذهب ، وعادت إلى صنع شيء ما مرة أخرى.

...

بعد الاستحمام وغادر ميكي الإفطار. قال إنه سيلتقي بشخص ما ، لكنه لم يخبرني من. عاد ما إلى متجره وقررت أن أذهب إلى منزل Takemichi وأشكره على إنقاذ كين ، الشيء الذي كان يجب أن أفعله منذ بعض الوقت.
لذلك أرسلت له رسالة نصية أولاً لأسأله عما إذا كان لديه الوقت وأين هو.

  𝐓𝐎𝐊𝐘𝐎 𝐑𝐄𝐕𝐄𝐍𝐆𝐄𝐑𝐒 | عائلتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن