جزء 13

284 6 0
                                    

لبنات قبل ماتبدو تقرو الحلقة فاها شوي انحراف لذالك إلى متحبش ماتقراش باهي..............................................................................نبدو :كملت ميرال خدمتها في القهوة أما مازالت ماسكرتش على خاتر مازال عندها التنظيف بسبب إنها تحكي مع تاليا على ليلة أمس-امشي ميرال احكيلي عرفتي شكون الشخص الغامض... -لا تاليا ماعرفتش شكون إلى بعثلي الروبة والقناع تكلمت ميرال مابينها و بين روحها أنها ماكذبتش على صحبتها لانها ماعرفتش شكون وقررت زاد باش ماتحكيلهاش على الأحداث الغريبة والعجيبة إلى صارت معاها أمس بالحفلة.حبي تبدل الموضوع-تاليا وقتاش باش تروحي؟ -والله مانعرف... ضحكت وكملتشنو فيس ستاحشتيني؟ -أي ستحشتك سمعت ميرال حد يدخل للقهوة دارت باش تقله-سامحينى اما تو سكرت القهوة اما فيسع ما تنحت الضحك وقت شافاته قدامها وهو يشوف لعينيها بضبط، حسب انو بدنها تجمد في بلاصتها حتى سمعت تاليا تنادي فيها-ميرال.... ميرااااال.. ميرال. ميراااال-تاليا بعدين نكلمك سكرت وحطته على الطاولة وتكلمت-شنو عندك تعمل هنا اه؟؟ تقدم خطوة بتجاها، تكلمت وهي تعمله بيدها باش مايقدمش أكثر - رد بالك تقربلي أكثر نعرف شكون انت -بالحق؟وزاد قرب أكثر بتجاهاتكلمت ميرال بالقوى-قتلك معادش تقربلي أكثر.. نعرف انك ماكش طالب بالجامعة.. رسم إبتسامة على فمه وكأنه مستمتع بتوترها-وشنو آخر.. -قالي يعقوب انو لازم نبعد عليك ومانخليكش تقربلي.تغشش كيفاش يعقوب يدخلل في أفكار خايبة عليه اما تجاهلها على خاتر فما حاجة أهم.زاد قربلها وهو يتجاهل في رفضها ليه قربلها لدرجة انو وجها مقابل وجهه ويشوفلها كانو من حقو-واذا قربتلك كيف هاك شنو تعملي؟ رجعت خطوة لتالي وهي تحاول ماتظهرش توترها وتكلمت وهي تحاول باش يكون صوتها طبيعي - انا مانحبكش تقربلي. ومانيش باش نخليك... وتو أخرج من هنا ماجاوبهاش بحتي كلمة إبتسم ابتسامة صغيرة بقاء يتقدم بتجاها لين ظهرها لصق بالحيط-كي إنتي ماتحبينيش نقربلك علاش تلوجي عليا وسعت عينيها من إلى تسمع فيه-أنا عمري ما لوجت عليك...(تنهدت) نحب نعرف شنو تحب مني؟ وعلاش جيت؟ -جت باش نعمل حاجة حبيت نعملها من أول ماشفتك. -مافهمت...مازالت ناكملتش كلامها حتى لقاته يقرب في وجهه اما معمل شي قرب وجهه بقت كان أنفسهم في وجوه بعضهم وهو مستمتع وهو يشوف في ميرال كيفاش توترة ووجها حمر كيف الطماطم. كانت باش تتكلم اما شافت انو بعدها على الحيط شوي ويلصق بدنها ببدنوشافت ميرال لوجه صقر وهي موش منجم تتكلم ياخي حاولت انو تسأله بعينيها و صقر كأنه فهمها وقلها-باش نعمل هذا تحس كان بشفايفه تحطت على شفايفها باش يبوسها بكل رقة.تجمدت ميرال للحظات وهي موش فاهما شي(ياخي علاش انا تو بين يديه؟ علاش يبوس فيا؟)حاولت تبعده وهي تضرب فيه بايديها الصغار على كتافه . حس صقر بمحاولة ميرال باش تبعدها زاد كبس عليها بايديه وركحها أكثر بالحيط من غير مايبعد شفايفه على شفايفها لا زاد تعمق في شفايفها..

كرونيك هل_انا_من_املاك_الزعيم (باللهجة تونسية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن