جزء 33

228 2 0
                                    


قعدت على طرف الفرش وبدت توكل فيه وهو سارح فاها.-ميرال موش أنا إلى قتلتلك أمك والله... ميرال صحيح كان مصير الخيانه الموت عندي اما كي عرفت انها أمك تراجعت منجمتش نقتلها نعرف إنها كانت أهم حاجه فحياتك منجمتش نحرمك منها بربي اوثق فيا ..-صقر كان موش انتي ملا شكون وشنو السبب باش امي يقتلوها شنو دخلها امي المسكينه في حكايات المافيا -ميرال مكنتش حابب نكون انا الي نقولك على حكايه كيف هاذي على أمك...-حكايه شنو؟ هز من عندها الصينيه حطها على جنب وشدلها ايدها-باهي اسمعني يمكن يصدمك إلى باش نقولو أما موش صحيح نخبي عليك أكثر من هاك... أمك كانت تخدم من قبل في عصابة ك.... كبنات ليل و جابتك إنتي غير شرعيه اما هي على حسب المعلومات إلى وصلتلي انها بعدت على الخدمه هاذي كي ولداتك.. ومن العباد إلى ضدي استخدموها باش تجبلهم معلومات ضدي الله أعلم باش ابتزوها باش تخدم معاهم مره اخرى.. سكت وبقا يشوفها دقايق وطرشقت بالبكاء حضنها- ميرال صغرونتي. يعني أمي طلعت من المافيا وانا بنت... بنت حرام كنت عايشه في كذبه كبيره. -كل شي ولا بالماضي ميرال لازم تكوني أقوى وانا مانيش باش نخليك نوعدك ....................................................-ميرال حاضره؟-أيجات خارجه تفكرت إنها نست سلسلتها إلى كانت هديه من أمها-اه صقر نسيت سلسلتي تنرجع نجيبها تنجم تسبقني-تو نبعثو شكون يجيبها علاش تعب في روحك-السلسله من امي...-باهي هاني سبقتكرجعت هزتها بقت تشوفلها كانت سلسله فيها مفتاح رجعت باها الذاكره.-عندي ليك هديه -يااااا بالحق ماما -غمض عينك -حل تو -يااا سلسله محلاها اما فيها مفتاح متع شنو -مفتاح قلبي هذا مانحبك تعطيه لحد خبيه عندك -باهي لبستها وهبطت مشاة ركبت في الكرهبه مع صقر-بطيت عزيزتي -اه كنت ناسيه وين حطيتها بقت نلوج علاها - باهي -صقر كيفاش نجمت تقنع المدير باش يرجعني مره اخرى غبت برشا -عليه فما شكون ينجم يرفض طلب طلباته حبيتي الصغرونهاما موش كان تعطيني مقابل لاني تعبت باش قنعته هه قربلها هي طول فهماته عملت حركه بعيناها على الراجل إلى في الكرهبه من قدام-ههه صغرونتي الحشمه حضنها وهي دورت ايداها على حزامه وتبسمت.ميرال وصقر باش يرجعو لأمريكا صقر كانت عنده خدمه وميرال كان لازم ترجع لجامعتها بطبيعة مكانش صعيب باش يرجعها لجامعة علاقتهم تحسنت ميرال معدتش تخبي مشاعرها تجاه صقر وكي تأكد صقر انها موش باش تهرب منه هزها معاه لأمريكا.أول ماوصلو هبطت من الكرهبه مع بعضهم هي تعدت لبيت باش ترتاح وهو تعدا لبيت إلى يجتمع فيها مع بقيه أفراد عصابته.في الليل وقت لعشاء كانت ميرال قاعده على طاولة لفطور بجنبها مهدي ومقبلها عم صقر إلى عمرها مارتحتله وبجنبه ياسين.-وينو صقر؟ -عندو خدمه (جاوبها مهدي) -ليه فتره غايب على خدمتو فما عائق كان في طريقه ملهيه على كل شي تكلمت بشوي بينها وبين روحها-شوف اك الخدمه كلها قتل وظلم بدو ياكلو كملو كل واحد شد بيته ميرال بقت تستنا في صقر خرجت وهي هابط من الدروج تسمع في صوت في مكتب صقر حلت الباب لقت صقر وفوقه طفلة......

كرونيك هل_انا_من_املاك_الزعيم (باللهجة تونسية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن