"صَدمات مُتتالية."

2.2K 214 49
                                    

مرَّت بضع دقائق على صمتها، تتحرك ذهابًا ومجيئًا تُحاول إدراك الأمر كاملًا، تسترجع كلماته في رأسها لعلها تصل إلى أي مخرج ولكن لا شيء، ابتلعت ريقًا ممزوجًا بغصة سرت بطول فكها قائلة:

- لا أريد إيذاء أحد.

فهتف أَوْس قائلًا:

- وأنا سأحرص على هذا.

- ولماذا أنا مُجبرة على فعل هذا الأمر؟ ببساطة يمكنني العودة من حيثُ أتيت وسينتهي الأمر.

- لن ينتهي الأمر أبدًا، روحكِ مُتصلة بهذا المكان، المملكة لن تترككِ وشأنك ونحن أيضًا نحتاجك.

فقالت بأسى:

- أرجوك فلتتحدث بشكلًا مُباشر، أنا لا أفهم شيء.

- هناك مملكة أخرى قريبة مِنْ مملكتنا تُسمى بمملكة الفسقة، ألا يبدو هذا الاسم مؤلفًا لكِ؟

تجهم وجهها مباشرة قائلة بشَجن:

- هذه الكلمة التي رأيتها في الكتاب وعندما نطقتها حدث..

قاطع حديثها مراعاة لِما حدث لها:

- حسنًا أنا أعلم.

كان هناك عندما فتحت الصندوق ونطقت بتلك الكلمة حتى أنه سمع صوت صراخ جدتها ولكنه ليس المسؤول عن ما حدث لها، للآن لا يمتلك تفسير ولكنه سيعلم في النهاية فأردف:

- ألم تجدي تلك الأحجار السوداء في الكتاب أيضًا؟

فقالت:

- نعم لقد رأيتها.

- تلك الأحجار هي نفسها التي تضعها مارِيا على أطراف الغابة، صحيح؟

- نعم وهذا يثير قلقي.

- مملكة الفسقة تحتمي بهذه الأحجار.

- كيف؟ أهي متواجدة في عالمكم؟

- هي خاصة بعالمنا إليانا، لقد تم أخذ تلك الأحجار مِنْ هُنا.

فقالت بضيق:

- للآن لم نصل إلى ما أُريده، هل تستطيع توضيح كلامك أكثر؟

- حسنًا مملكة الفسقة سُميت بهذا الاسم نسبة إلى تلك الأحجار، الفسقة كلمة قديمة جدًا وتعني الأرض ذو الحجارة السوداء، هناك لا يتمتعون بأي قوى مُثلنا بل لديهم سحر هائل، كما أنه لا يستطيع أحد دخول تلك المملكة.

- لماذا؟

- لأن تلك الأحجار خُصصت لمنع دخول وخروج أحد منها عدا صاحبها، أعني ألم يكن في أطراف الغابة أحجار؟ وضعتها جدتكِ لمنع دخول أي شيء من الغابة إليكم ولكن باستطاعتك أنتِ وجدتكِ وجميع أهل القرية الدخول والخروج إلى الغابة بوجود الأحجار لأنها ملك لكم.

- تقصد أن تلك المملكة تحتمي بسحرها وأحجارها؟

- هذه ليست أحجارهم لقد تمت سرقتهم مِنْ مملكتنا وهذا شيء ما زلنا نُعاقب أنفسنا عليه.

•〈 المَمْلكَة العَتِيقة 〉•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن