4

1.2K 105 36
                                    


——

Jeongin pov

هل تعلمون ماهو أسوء نقاشٍ قد تخوضونه يوماً ما؟

أن تحاول إقناع بشريٍ - أخرق - بأن البشر هم من دمروا الكرة الأرضيه , وأن الحيوانات يستطيعون العيش بدون مساعداتهم المزعومه !

" ايان تخيل كم فصيله من الحيوانات كانت ستنقرض لولا إنشاء المحميات؟ كن ذكياً لمره " سخِر الأستاذُ الغبي متكئاً على لوح الشرح خلفه لأبتسمَ بتهكم

" أنت مع عدمِ إحترامي ياسيد تعترفُ بلسانك بأن صيدكم أنتم البشر اللامبرر له هو سبب إنقراض العديد من الحيوانات ! لولا وحشية البشر وإستهتارهم بأرواح الحيوانات لما وُجِدَ أي داعٍ لإنشاء المحميات !!"

حاججتهُ بإستهجان وغضب , الأحمق الوحشي هذا يحاولُ منذ خمس دقائق إقناعي بأننا نحنُ معشر الحيوانات بحاجه للبشر !

" وما رأيك إذاً بعدد الحيوانات اللي كانت ستلقى حتفها بسبب الأمراض والأوبه لولا مشيئة الخالق ثم مساعدة البشر؟" حاولَ إغلاق النقاش في وجهي لكنني أدرتُ عيناي بإستخفاف " أتمازحني؟"

حركَ رأسه بالرفض وقهقهتُ بإستهجان , إنه لايُصدق!

" هل تسمي تلك الملاحقات الوحشيه بالطائرات والأسحله ثم الأبر المنومه والتجارب وتلك الأدويه السخيفه مساعده؟
بربك لقد خُلقت الحيوانات قبلكم ! قبل البشر كيف تعتقدُ بأنهم تدبروا أمرهم دون وجودكم؟ كانوا بأحسن حال !"

" هيا ايان أتحاولُ القول بأنك لم تذهب يوماً ما لزيارة حديقة الحيوانات والإستمتاع بها؟ كُف عن إدعاء المثاليه !" حاول هذا الأُستاذ الفاسد مجدداً لأجعدَ وجهي بتقزز

" أبداً !!! مالمتعه بحبس الحيوانات المسكينه في أقفاصٍ تُقييد حريتها بدلاً من الغابات الشاسعه التي خُلقت للعيش فيها؟ " إستهجنتُ بصوتٍ عالً نوعاً ما ليعم الصمت

" أعني بربكم أيها البشر ألم تفكروا يوماً بأنها مخلوقاتٌ مثلكم تمتلكُ مشاعراً وتحتاجُ لحريتها؟

تخيلوا لو كنتم أنتم في هذهِ الأقفاصِ عوضاً عنها؟ على الأقل قد تستطيعون التعايش والتأقلم مع المناخ الجديد اللذي ستوضعون فيه رُغماً عنكم!

لكن هذهِ المخلوقات الضعيفه الخاضعه لأنانيتكم لاتستطيعُ التكيف في مناخٍ غير المناخ اللذي خُلقت لتتكيف معه وتستطيعَ العيش فيه!!"

أردفتُ بغضب من المدى الذي وصلت لهُ أنانية البشر..

" تتحدثُ وكأنكَ لستَ واحداً مننا بل منهم " سخِرَت إحدى الطالبات وصفعَ سونغمين جبينه بجانبي ..

「Black Wolf 」 HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن