9

963 69 7
                                    



____

هوانغ هيونجين

مهما أخبركَ شخصٌ ما بإن تأملَ شخصٍ ما أخر وهو نائم لساعاتِ حتى إستيقاظه هو أمرٌ ممتع فـهو إما كاذبٌ أو شخص لايشعرُ بالمللِ أو الجوعِ مُطلقاً !

رغمَ أني كنتُ أتأملُ ايان لوقتٍ طويل أجهلُ مدته لكن الملل تسلل لداخلي بعد أن حفِظتُ عددَ شعراتِ فراءهِ من شدةِ التأمل ..

" ايان " حاولتُ إيقاظهُ بخفه مربتاً بقائمتي اليسرى الأماميه - يدي - , لكنه كان يحركُ رأسه وينفضُ جسدةُ بخفة لإبعادي محاولاً العودةَ للنوم

" لستُ أمانع ترككَ نائماً هنا حتى تستيقظَ متى ما أردت , لكن أعتقدُ بأن والدتك ستأكلُ ذيلها من شدةِ القلق إن لم تجب على إتصالاتها "
وقبل أن أنهي كلامي حتى إنتصبت أذناهُ للأعلى بصدمة , رائع يبدو بأنه لم يخبرها بأنه قد يتأخرُ بالعوده..

" تباً ستأكلني حياً " تمتمُ ممرغاً جسدهُ في إنحاء السرير بنعاس , وكاد لعابي يسيلُ حينما إستوعبتُ بأنه يثبتُ رائحته هنا دون إنتباهٍ منه..

كان سريري هو مكاني المفضل في هذا البيت , والأن أنا مستعدُ لقضاء بقية حياتي ممرغاً أنفي فيه.

" كانت أفضل قيلوله حصلتُ عليها منذُ مدة , أفتقدُ هيئتي الحقيقيه " تأوهَ براحه قبل أن يتثائبَ مطولاً لأميلَ رأسي بإبتسامة متأملاً مدى لطافتهَ بهِ هذه , ومن جهةٍ أخرى واقعٌ لمناسبةِ لون عينيه مع لون فراءه واللذان أكسباهُ مظهراً ساحراً .....

" أنت خاطفٌ للأنفاس " أخبرتهُ فجأه أثناء تمديده لجسده ليتجمدَ في وضعيته المتمدده للحظه قبل أن يُخفضَ أُذنيه بخجل ويلتفَ ذيلهَ حول جسده قليلاً ..

" آمم - آه تباً هذا كان مفاجئاً نسيتُ كيف أتحدث " صاح في النهايه بخجل لأنفجرَ ضاحكاً عليه

لكن ضحكي إنقطع فوراً حينما آمال رأسهُ وضيّق عينية بتركيز لرؤوية شيء ما خلفي " أليست هذه ..؟" تسائل بشك و إلتفيت لأرى ماهو و- تـباً !

قبعته......

تحركتُ لأسدَ مجال نظرةِ عنها رغم فواتِ الأوان وأخذتُ أعبثُ بذيلي مُحرجاً وحاولتُ قدر الإمكان تجاهل نظراتة وإبتسامتهِ الخبيثه

" هل أستطيعُ أن أتسائل عن لما هي هُنا؟" تسائل بخبث ليرتفعَ مستوى الإحراج بداخلي أضعافاً مُضاعفه!

آه أجل محبوبي أنا سرقتُها بعد أن وقعَت مِنكَ لأنني شريكٌ مهووسٌ برائحةِ شريكه؟؟

「Black Wolf 」 HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن