16

712 43 4
                                    


بارت جديد بعد سحبه 5 شهور ✨

" ألن تأتي؟" صاحَ هان من أعلى المُدرجات لعلَ هيونجين المُنشغل على هاتفهِ بالأسفل يستمعُ له , عائلةُ ايان قد غادروا منذُ دقائق وهان والبقية يستعدون للمغادرةِ هم أيضاً.

رفعَ هيونجين نظرهُ نحو هان بحاجبين معقودين ليتنهدَ هان ثم أعاد ماقالهُ مجدداً , فقط حينما فتحَ هيونجين فاههُ للإجابه تجاهلَ هان فجأه وتحدثَ عبر هاتفه ..

ومن الإبتسامةِ البلهاء البسيطه علِم هان فوراً بأنه يحادثُ ايان

زفرَ بحنق قبل أن يحركَ رأسهُ بأسى , أقسمَ مُسبقاً بأنه سيحتفلُ باليوم الذي ستنهضُ فيهِ غرائزهُ لأنه سيفهم حينها تصرفات هيونجين المُستفزه والبلهاء هذِه

" سأعود مع اياني !" صاحَ هيونجين مُبتهجاً وأدارَ هان عينيه بإستخفاف قبل أن يستديرَ على عِقبيه خارجاً , للتو كان مُنزعجاً بسبب رجال الأمن الذين أعادوهُ للمدرجاتِ مُجبراً ثم مكالمةٌ لاتتعدى الدقيقه حولت مزاجهُ فوراً!!

" أين هيونجين؟" تسائل هوسوك ما إن ولجَ هان للسياره ويبدو عليهِ بعض الإنزعاج..

" مع محبوبه " تمتمَ هان بإنزعاجٍ واضح ولم يستطع تشان أن يُخفيَ تعجبه من إنزعاجِ هان المُفاجئ من على ملامح وجهه , " محبوبه؟"

" هو يُسميهِ هكذا " أجابَ مُديراً عينيه , حتى مع تلك الغيره الأبديه بينهما لم يتجاهلهُ هيونجين هكذا أو يقدم أحداً ما عليه يوماً ..

بالطبع هو لايكرهُ ايان , لكنهُ مستاءٌ من إنشغال هيونجين وغيابه المفاجئ معظم الوقت ليكون مع الاخر

" شباب , ما رأيكم بليلةِ مبيتٍ في منزلي؟ والداي لن يكونا بالمنزلِ اليوم !" قال آدم مُقترحاً وصفقت ساندرا بإعجاب " ليلةُ مبيت وإحتفالٌ بهدف ايان!"

" أنتِ تفهمينني جيداً يافتاه !" صاحَ آدم مُبتهجاً قبل أن يضربا كفيهما معاً بإبتهاج

" موافق " أعلنَ تشان ولحِقهُ سونغمين " أنا مع تشان "

" بالتأكيد سأتي , ولاتتعبوا أنفسكم فهيونجين لن يأتي "
قال هان وضربهُ سونغمين بكتفهِ مُمازحاً " دع أمرَه لايان وسيأتي قبلنا حتى "

" أشكُ بأن ايان سينجحُ في جعلهِ يأتي , لديهِ أعمالٌ مع جدي الليله وغالباً هو سيبيتُ لديه " وضحَ هان , وبالفعل جدُ هيونجين قائد القطيعِ السابق مازال لديهِ العديدُ من الأمورِ ليعلمها لهيونجين كقائدٍ مُستقبلي

" على أي حال , سأرسلُ في مجموعتنا لأخبرهما "

___

「Black Wolf 」 HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن