اهلا ⬤◡⬤..
.
.
.
.
.
.
𓆩ꔛꔛꔛꔛꔛꔛꔛꔛꔛꔛꔛꔛ𓆪سمعها تنادي عليه ليحضر بسرعه قبل فقدان العصير المثلج برودته، فلن يصبح جيد المذاق حينها..
كذلك بعض الامور، عليك بفهمها ودراسة متى تخوضها.. لان متعتها تنتهي ان تأخرت فيها، او انها لن تفيد بعد الان.. ~
نظر لجرحه ولم يكن يتألم، هو لن يأتي اليها ابدا او يشرب معها اي شيء كان، سيظنه سماً او ما شابهه..
هو لا يثق بها للآن ولن يفعل، ولكنه توقف الى هنا، وقرر مجاراتها والاستجابه لها، سيظن من نفسه انه قد خاب ظنها
او انها ستشعر بالخذلان ان لم يأتي ويتناول ما احضرته معها مشياً على اقدامها،
خصوصا انها تنتظره الان..لهذا استسلم لافكاره المحايده عن نفسهِ الحقيقيه والمجرمه..، واخذ يرتب ثيابه وينظر لنفسه بهدوء
اتجه نظره للاسفل وباشر متقدما اليها خلف المنزل واضعا يديه في جيوبه ويمشي بأهمال
شاهدها تضع الطاوله قرب خصلات الاعشاب المتاطيره مع نسيم الهواء البارد، وتشعل الضوء بشمعة معلقة على حائط المنزل ..
وتفرد الغطاء البسيط على الطاوله واضعةً العصير مقابل بعضه البعض وبعض الخضار في وعاء صغير ..
لم تتوقع من اي شخص الا يحب الخضار مع العصير، ولكن تلك طبيعتها الغريبه الاطوار..
تحب اكل الخضار مع كل انواع العصائر بدل الفاكهه..
وضعت الكرسيين بعد ان قامت بمسحهما وتنظيفهما من الغبار، لانها لم تجلس هكذا ابدا ولو لمرة..
هذه اول مرة تشاركها مع شاب وتجلس خارج المنزل وتشتري مختلف الطعام.. كما هو الحال عنده
لم يسبق انه قد يضع في موقف ليساير فتاة لا تعني له شيء، او ان ينام في منزل غيره، وان يتحكم احد بافعاله،،
يستطيع قتلها الان واخفاء جثتها ، فهذا ما يبرع فيه، والذهاب بعيدا يكمل حياته ذات اللّا معنى بالنسبة له..
نظرت اليه ، رفعت يدها تؤشر له بان كل شيء انتهى وليتقدم ويجلس بكل راحه، هذا ما استشعره من اشارتها تلك...
تقدم ناحيتها ماسكا الكرسي يستدير ناحيته جالسا عليه، ابتسمت له بهدوء وجلست هي الاخرى بعد ان جلس..
تظن انه يتوجب عليها مساعدته في الجلوس قبل ان تجلس او ربما يطلب مساعدة منها على ذلك ، ولكنها جلست عندما جلس..
أنت تقرأ
خيوط الثقب الاسود. | 𝙅.𝙅.𝙆.
Mystery / Thriller{ قد يكون الشخص خطيرا في بعض الاحيان } { اتمنى ان نلتقي مجددا.. بل دائما! } { عليك بالقوة رغماً عن انوف الجميع ، عليك بالقلب الاسود لتغوص بينهم } • • • ∆•°•°•° ____ يتحول الربيع احيانا الى رياح عاصفه تجرُّ معها كل اللحظات السوداوية بمختلف انواعها،...