•14•

13 4 0
                                    


اهلا ▨__▧
.
.
.
.
.
.

𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭𓐭

بعد ان قامت بتطهير خدش رأسه واضعتا الضماد عليها، صعدت لغرفتها لتتركه ينام براحة..

دفعت الباب بخفة، لتجلس على كرسي المرآه، تنظر لنفسها، كانت سعيدة حقا، دائما ما ترى نفسها هكذا امامه، وعند لقائه، والتحدث اليه..

يجعلها تضيئ ما بداخلها ليزهر جمالها المختبئ،، هو شعر بالغيرة نحوها، تذكرت الموقف لتضحك بخفة عليه وعلى طريقة كلامه ..

بعد افكارها وتخيلاتها الكبيره، قررت ان تريح عينيها من اليوم وتخلد الى فراشها، تلتحف تحت الغطاء لتشعر بالدفئ بينما تغمض عينها وهي تبتسم..

__

، لم ينم الاخر فور مغادرتها، يفكر في مين جون ذلك، ويفكر في صديقه ديقاما، وايضا بها.. وكذلك العصابة التي يواجهها..

كذلك حياته، والدته وجده، هو يملك الكثير من الافكار في داخله، تعتصره وتمنعه من التنفس تخنقه ويريد التنفيس عنها...

اغمض عينيه يجلس بتعب على الاريكة، قدماه لا تحملاه البتة! الغرفة تدور حول رأسه بعنف ..

امسك برأسه يضغط عليه ليتحسن قليلا!! .. امسك قرب قلبه يعتصره الما، خارت قواه ولم يعد يحتمل..

لينتفخ فمه ويسعل بقوة يخرج الدماء منه، يشهق بالم كلما سعل مرارا وتكرارا،، تفآجئ من كثرة الدم امام عينيه على الارضية..!!

هناك خطب ما! هو لم يقم بابتلاع شيء حاد لتخرج الدماء تلك،، ولم يأكل سما ابدا، هناك شيء ما يحدث في جوفه..

هذا ما فكر به، جلس اخيرا بعد سعله المفرط ذلك يلتقط انفاسه بثقل كبير، مد قدميه على الارض وارخى رأسه على الاريكة يتنفس بتعب..

اغمض عينيه ببطئ ولم يدرك ذلك، لقد فقد وعيه!!

___

بعد مرور خمسة ساعات، يطرق صديقه الباب بقوة كبيرة، لقد اتصل به مرات عدة ولم يجب قط، يرسل له الرسائل ولا يقرأها..

قلق عليه كثيرا فهو كل ما يملك في هذه المدينه..

• ايها الغبي، افتح هيا، قلت لك مئات المرات الّا تعبث مع تلك العصابة،، بحقك  !!!! اين انت؟؟ ... •

ضل يطرق الباب ولم يفتح له قط!! قرر كسر النافذة للدخول، ولكنه سقط ارضا عندما توجهت ضربة قوية على رأسه من الخلف..

خيوط الثقب الاسود. | 𝙅.𝙅.𝙆. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن