•11•

15 3 0
                                    


اهلا ᰔ_ᰔ

.
.

خلف ابتسامتي قهر لا يعلمه غيري...

اتجاوزه بنفسي.. واسقط فيه بسببهم مرة اخرى...

ضاعت ايامي الجميلة وانا اضحي بنفسي من اجلهم ..

فكيف تطلب مني الان مسامحتهم؟! ...

والعودة كما كنت ~ ؟

□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□◇□

_________

تسللت اشعة الشمس لغرفتها تطرق النافذة بضوئها، واصلة لوجهها لتزعجها متسببتا استيقاظها..

استقامت بهدوء على غير عادتها في صفع المنبه، تناولته بين يدها لتطفئه بكل هدوء، اتجهت تلبس خفها تضعه في قدمها..

توجهت نحو النافذة دون نبس كلمة للان ، ازاحت الستار لتجعل من الشمس تدخل الى الغرفة باكملها..

خرج لخارج الغرفة متجهة نحو المغسله لتغسل وجهها، فالمغسله خارج الغرفه بالقرب من ادراج السطح..

عادت للداخل بعد دخول الهواء في اذنها وتشبعه ببشرتها المبلله من الماء، جلست وامسكت بالمشط تزين شعرها

رفعته على شكل كعكة تزينه ربطة شعر بيضاء، وبعض الخصل تداعب عيونها ووجهها

اردت ملابس عملها وامسكت حقيبتها تخرج خارج الغرفة، تنزل عبر الادراج، هي هادئه لانها لا تريد افساد اليوم بصراخها..

دائما ما تصفع المنبه وتستيقظ منكوشة الشعر.. ولكن هذه المره قررت التغيير، استطاع المنبه الافلات منها ..!

تسللت عينها داخل منزله من النافذه تراقبه، لم تجده داخل المنزل،، فكرت في انه قد غادر منذ الصباح

امعنت النظر في منزله وقد كان معتما تماما، اريكة واحدة في الغرفة المقابلة للباب المنزل امامها طاولة صغيره..

هناك ثلاث ابواب امام عينها، تسآئلت كيف يبدو شكل منزله؟!.. رأت احدى الابواب يفتح، لتزيل عينها بسرعه، وتصدم النافذة برأسها..

تأوهت قليلا تفرك جبينها، دائما ما تتعرض للاصتدام عند مقابلة، لتعيد النظر داخل المنزل بنظرات هنا وهناك..

لتستطيع رؤيته يخرج من الحمام ينشف شعره، ويرتدي بنطالا اسود ،وكذلك قميص رمادي

خيوط الثقب الاسود. | 𝙅.𝙅.𝙆. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن