•8•

14 4 0
                                    


اهلا ×_×
.
..
.
.
.
.
✧༺✦✮✦༻∞  ∞༺✦✮✦༻✧

كأنها جميلة بثوب ممزق..

ينجرف بها التل.. ليقتلها..

تلك، كومت احزانها~

_________________________

اصتدم بشخص ما ليسكب الماء على من تجلس امامه..، لعن من اصتدم به مئه مرة، رفع نفسه ينثر الماء من يده..

سمع صوتها تتذمر بأنه ثوب امها..

رفع مقلتيه وقد نسي انه في ورطه، نسي انه في الحفل ويريد شرب المياه لا اكثر، لا يريد رفع رأسه ورؤيتها..

رغم انه يريد ذلك بشدة.. ولكن نفسه تمنعه عن فعل ذلك، يريد ان يقول لها بانه هنا.. وقد رأها مرة اخرى..

شاهدها تقف وتمسح فستانها ذو اللون النيلي باكتاف سوداء.. وشعرها منسدل يزين ظهرها..

استطاع حفظ كل صغيره فيها.. نظر لها ويريد ان يغادر.. فهو لا يستحق مقابلة شخص مثلها..

او ان يصبح في علاقة جيدة معها، يكره هذا بشدة ، يشعر بأنه معاقب على فعلته وهو لا يدري..

يشعر كما لو انه الخطيئه في هذه الحياه.. وانه خطأ في حياتها.. استطاع رؤيتها مرة اخرى..

يعلم كم هي عنيده.. سيتخلى عن كبريائه بأن يعتذر لها على الفور وينصرف، فكر في هذا..

• اعتذر آنستي •

خرجت من فمه كالرعد يأكل كبرياء جوفه.. هل الان هي اصبحت آنستي؟! اهو خادمها ام ماذا....؟!

• لا عليك، من الجيد الحصول على اعتذارك •

تحدثت تقف امامه وتبتسم ابتسامتها تلك.. تبرز اسنانها منها، ذهبت امام ناظريه وهو يريد ان يودعها مرة اخرى..

ولكنه لمح شاب يركض نحوها ، يتوقف امامها ويبتسم لها، وهي الاخرى تبادله، هناك خيبة امل اعتصرت فؤاده..

يشعر بشعور يخالج صدره.. ولا يستطيع تفسيره البتة، شعر وكأنها تخونه رغم شفافية علاقتهما معا!

هو شعر بشعور مختلط، يحاول تفسيره ما ان رأها مع الشاب، اسقط كل اشتياقه لها والحديث معها لم يعد يريده الان..

ظن انه حبيبها، وهي تواعده، بدا وسيما في نظره، فلما لا تواعده اصلاً، هذا ما جال بباله..

خيوط الثقب الاسود. | 𝙅.𝙅.𝙆. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن