•15•

10 3 0
                                    


اهلا ⚈__⚈
.
.
.

اتمنى ان اكون يوما ما امنية لأحد..

وان يحبني القليل فقط.. ~

🖤~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~🖤

يمشون بهدوء وصمت تام، بعد ثرثة بين ديقاما و باليوزا طوال الطريق، يرمقها بنظره لانها تبتسم لصديقه كثيرا، وتضحك كثيرا، لقد ذكره بمين جون..

يمشي بعيدا قليلا عنهم يحاول تجنب الكلام معها، هو منزعج من تعرفها على ديقاما، يضع يديه خلف رأسه ويصفر براحة..

بعد ان اوقعها ارضا صرخت بوجهه لتكمل المشي برفقة ديقاما، يلعن نفسه كثيرا على ذلك  ~

لقد كانت الطريق طويلة نوعا ما، لم ينطق بكلمه واحدة طوال الطريق، يستمع لثرثرة الاثنين وراءه

وصلوا اخيرا للمنزل، ليركض ديقاما ويدخل المنزل يغيظ الاخر بأنه سينام عنده، زفر الاخر بهدوء، لينظر لها وقد كانت تضحك على تصرفات صديقه

يرغب في ان يقوم بمثل تصرفات صديقه لتهتم له قليلا وتنظر اليه، ولكنه نفى الفكرة نظرا لكبريائه..

دخل للمنزل واغلق الباب في وجهها بكل ما اوتي من قوة، هي ازعجته كثيرا اليوم، رغم انقاذه لها..

ليرمق الباب ويذهب نحو صديقه.. بينما هي تشتمه على فعلته وعادته هذه، يغلق الباب ويهتز العشب بسبب صفعه بقوة الباب!!

صعدت نحو الادراج، لترقص بينما تصعدها، تشعر وكأنها قامت بعمل عظيم جدا، وهو اغاظته طوال الطريق،،

لقد كانت تود عقابه على وحشيته هناك، واسقاطها على الارض ايضا،، تبحث عن تبرير لنفسها لتبقى بجانبه..

دلفت المنزل وخلعت فستانها الذي اتسخ، اتجهت تستحم وتغسل شعرها لتتصل على مين جون وسولي والاخرون..

• مابه؟ لماذا لا ينزل قطرة ماااااء واحده!!!!!! •

اردفت تصرخ اخر كلماتها بصوت مرتفع، صنبور المياه معطل!!! اين ستغتسل الان وتغسل شعرها!!!!

تدور في الغرفه بعد ان صفعت باب الحمام بقوة لتخرج منه،، هل تفعل ما يجول ببالها!!!

سينقطع كبريائها الذي صنعته طوال الطريق اليوم!!! .. فكرت في ان تذهب وتغتسل في منزله ..

في النهاية هي تثق به، ثم انه سبب اتساخ فستانها وشعرها!!!

حسمت الامر لتدس الحذاء في قدمها وتنزل للاسفل، وصلت للباب وقد كانت تتدرب على كلمات له لتقولها ..

خيوط الثقب الاسود. | 𝙅.𝙅.𝙆. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن