•19•

15 2 0
                                    


حين انتهي من شيء اود لو انني افرح به..

في احدى الليالي، سألت ان كان هناك من سيمسح الحزن عن قلبي...؟

ولا زلت انتظر اجابة لسؤالي.. >

||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

||||||||||||||||||||||||||||||||

||||||||||||||||||||||

بينما تجول برأسها تبحث عنه وهي تغرق جسدها في النهر جاعلة من رأسها فقط من يتنفس..

سحبت بقوة من معصمها لتصتدم به تتأوة خوفا، القى بنظره نحوها وهي تغمض عينيها تفركها من الماء..

ليمسك  معصمها الاخر ويقترب منها بخفة، رفعت نظرها له وكم ارادت ان تبزق في وجهه وتوجه له شتائمها الطويلة

جعل منها اضحوكة وهي تبكي خوفا على اخرق مثله، صفعته بقوة على جبهته، ليصدر صوتا من ضربتها له ..

• اهوج •

اردفت بينما ترمقه بنظراتها تمسك بقلبها الذي كان قلقا عليه منذ قليل، لتترك يده تريد الخروج من الماء الان..

ولكنه قربها له اكثر ليلتصق بها، ابتسم بخفة لانها تشيح بنظرها عنه بينما هو عاري الصدر تماما..

قرب نفسه من اذنها ليهمس بخفة،

• غبية •

نطقها وابعدها عنه لتسقط في المياه ويخرج هو من الماء يرتدي قميصه، بينما هي تغط في المياه وتنتظر منه ان يرتدي قميصه وبعدها ستخرج.

انهى الاخر زر ازرار قميصه ليتجه نحوها داخل المياه، ويحملها بهدوء دون النظر لها، ليخرج بها من المياه ويوقفها امامه..

نزل الى مستوى معطفها ارضه يلبسه لها، بينما تغطي ثغره ابتسامة خفيفة

• ما سر تلك الابتسامات يا ترى.. ؟! •

نطقت باليوزا تنظر له بينما تقطب حاجبها، تريد ردا منه، هو لا يبتسم دائما هكذا، لذلك شعرت كما لو انه يخفي شيئا..

• ابتسم على شعرك الملتصق بوجهك •

اردف يمد يده يقوم بتعديل خصلات شعرها، ويربت عليه، البسها المعطف وزر ازراره لتحمل حقيبتها تريد الذهاب بينما شعرها يداعبه الهواء بطوله..

امسكها من كتفها قبل ان تغادر ليتقدم ناحيتها، يلتف امام شعرها، ليمسك به يربطه بربطة الشعر كي لا يتطاير امام الجميع هكذا

خيوط الثقب الاسود. | 𝙅.𝙅.𝙆. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن