٧- كقهوة سوداء برائحة زكية

74 13 0
                                    

" تباً " رصصت الأحرف من بين أسناني بصوت هامس وزمجرت غضب أطلقها كاي بداخلي.

'ماذا هناك أيان؟' إنه أول تواصل ذهني ينشأه البيتا خاصتي معي ويال سخرية قدري الذي يجعل من حدث عادي كنشأت تواصل ذهني بين الألفا والبيتا الخاص به أمراً جليلاً يجعل المشاعر تتدفق بداخلي.

' ليذهب إلى الجحيم، هل تذكر أنك الألفا الآن وهل وجب عليه عمل تواصل ذهني في تلك اللحظة تحديداً، لقد كنت أمامه لسنوات سئمت عدها' الغضب الساخر كان جلياً في صوت كاي.

' هل أنت متأكد أنك ذئب يمتلك دماء ألفا، ألا يجب أن تكون أكثر تأثراً بهذا الحدث!'  قولت أتقصد اغاظته.

' ألفا، هل تسمعني؟' .

' أجب ذلك الحقير فصوته يزيد غضبي' ، استمعت إلى حديث كاي وأجبته ' أجل، ماذا هناك؟'.

' لقد سألتك إلى أين يجب أن نتجه؟ فلم نجدك في قاعة الحكم أو أي من الزنزانتين!'.

' ذلك الحثالة أقسم أنى سأقوم بقتله كان بامكانه تتبع رائحتي، لمَ قام بتواصل ذهني! ذلك الحقير لن أسامحه علي فعلته' تجاهلت كاي الذي أصبح يتوعد أيان بأبشع طرق القتل ويقذفه بأسوء المسبات.

' أنا في زنزانة القصر . كما أنك تستطيع تتبع رائحتي' ،
'حقاً هل يمكنني هذا ألفا!' تلمست الإندهاش والفرحة ممزوجين في نبرته. لا يمكن لأحد تتبع رائحتي إلا إن سمحت أنا بذلك، إلا إخوتي فهم يسطيعون إيجادي عن طريق عهد الدماء حتي وإن قمت بإخفائها.

' فقط إن حاولت لوجدت أنك تستطيع. ليس أنت وحدك بل جميع أفراد المملكة. بالتأكيد أسمح للجميع بالتواصل معي وتتبع رائحتي، فأنا أحد الألفا الحاكمين للمملكة' حاولت إخفاء الألم الذي شعرت به.

لم يهتم أحد يوماً أن يتعرف على رائحتي أو يتواصل معي حتي أفراد قطيعي أنفسهم، وإن كان أفراد قطيعي لا يثقون بي فكيف للبقية أن يفعلوا!.

'أعتذر. نحن في طريقنا إليك الآن ألفا.'

' آه أمر محزن، أمر مؤثر جداً. هل يمكن أن نعود لما كنا نفعل قبل أن يقاطعنا ذلك الحقير' انتحب كاي بداخلي بنفاد صبر.

' لا، لا يمكننا. ريفال وليو قادمين يستطعان تولوا أمرها' أجبته في حزم .

' أنت تمزح أليس كذلك جونغ حقير إن!' نبرته كانت مزيج بين الرجاء والغضب.

' لا، لا امزح' أجبته بنبرة جادة غليظة كى أنهى النقاش.

' شفاهونا لم تتلامس حتى، وكل ذلك بسبب ذلك الأيان' تحدث في رجاء وخيبة أول الأمر ثم تحولت إلى نبرة غضب نقى وصوت مخيف خاصة عند نطق اسم أيان، وحالياً تتراوح أفكاره بين، هل يقوم بإقتلاع رأسه وعموده الفقري أم يخرج حنجرته واحشاؤه أم يقتلع قلبه ويسحقه.

ريجندو راندوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن