٢٦- حقول ريدز

39 10 0
                                    

*ملحوظة: يفضل قراءة التعريفات في نهاية البارت قبل قرائته🙂*

                            .
                            .
                            .

ريفال أعلمتني أن خطة جونغ إن قد نجحت والفضل يعود لمعرفة الجميع بالعداء بين جونغ إن وروون، لا أستطيع تصديق أنهم أعداء وهنيئاً لهم فقد نجحوا فى إثارة فضولي حولهم.

أصبحت حبيست الجناح منذ قدوم باقي الأجناس إلى المملكة وما خبرته أن عقب إنتهاء إجتماع الملوك مع جونغ إن والبقية إستدعت كل مملكة أهم محاربيها والجميع يتدرب استعداداً للهجوم وقد تم تجهيز القصر الخلفي ليمكثوا به.

وهذا يفسر لمَ أيان وبيتر يلتصقان بي كالظل منذ ما يقارب الأسبوعين وما أن أخطو خارج الجناح يظهر كلاً من ريفال وليو من الفراغ ولم يتوقف الأمر هنا بل يتواجد أحد أفراد إخوة جونغ إن حولي بالتناوب عدا جونغ إن؛ فأنا غادرت غرفته بعد رفضه الحديث عن أمر السواد الذي طغي عينيه من قبل ويتفادانى بحجة أنى الشخص السيء.

"مرحباً بالأميرة المدللة" مزق صوت روون السأم الذي أعايشه، رددت إليه التحية باسمة "مرحباً بأفضل عاشق" نظر نحوي ببرود ثم هدر "أتسخرين مني؟" قلبت عيني في ملل ثم أجبته بسؤال أخر "لمَ كلما تحدثت معك تتهمني بالسخرية منك؟".

"ربما لأنكِ تستمرين فى الابتسام بوجهي عوضاً عن إظهار الخوف!" أردف بعد ادعاءه التفكير، عقدت حاجباي من إجابته ثم فرهت "ولمَ يجب أن أخافك؟!" إقترب مني ونبس يناظرني بقوه "لأنكِ وجبة غذاء لي ورجالك ليسوا هنا لحمايتك" تنهدت بضجر وأخبرته بعدم إهتمام "أدرك جيداً أنك هنا لحمايتي فتوقف عن تلك الألاعيب المملة".

"ما علاقتكَ بجونغ إن؟" تسألت بإندفاع كى لا يعود إلى حديثه الأخرق كما أن الأمر يشغلني حقاً.


"لمَ قد أخبرك؟" عاد لبروده من جديد مع استخدام السخرية فأجبته علي أمل إغواءه "سأعطيك كأس كبير من دمائي" عدلت حديثي سريعاً بعد التفكير في الأمر "أتعلم سأفضل أن تسحبها بأنيابك؛ فلطالما أردت تجربة ذلك الشعور".

"أنتِ مختلة عقلياً" نبس بعد أن رمش عدة مرات في صدمة أجهل سببها هل قولت شيء خاطئ!، تجاهلت إهانته وعدت ألح عليه بعناد "لا يمكنني تصديق أنكم أعداء فما شاهدته بنفسي وثقته بك وحمايتك لي ومساندتك له تروي قصة أخرى" من هدوءه وملامحه الساكنه علمت أني حققت مرادي وأنه رضح لفضولي.

"العلاقة بين شعبينا كانت قائمة علي الحروب والتناحر حتي جاء الألفا ووسونغ وصرح برغبته في إنهاء الخلاف بيننا. وافق أبي علي عرضه وأرسل بي إلى القطيع برهاناً علي صدق نيته، لم يعلم أي من أفراد القطيع بوجودي عدا جونميون ومينسوك وجونغ داي وجونغ إن. عاملوني بدلال كبير خاصتاً جونغ إن، فهو كان يتمني الحصول علي أخ أصغر ليدلله ويمارس معه دور الأخ الأكبر"

ريجندو راندوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن