دخلت الغابة خلفها متجاهل نداءات أيان وبيتر أبحث عنها لكن دون جدوى " كيف، كيف لا ألتقط رائحتها!" الضياع والغضب هو كل ما أشعر به الآن.
أنا لست ذئب عادي بل ألفا، ألفا بقوة لعينة وإن لم أقدر على إيجادها بأي من هذا فأنا.. أنا رفيقها فكيف رائحتها لا تصل لي، وإن وجدت ملايين بل مليارات الروائح الأخرى.
' هل سندور في تلك الدوائر كثيراً! إذا لم تستطع إيجادها أعطني السيطرة أيها الفاشل' أنا ابحث عنها منذ وقت ولا أثر لها، رائحتها، دقات قلبها وحتى أنفاسها لا يصل أيً منها لحواسي، هل يعقل أني تأخرت وهي غادرت بالفعل؟!.
' لا هي لم تفعل، لا يمكن أن تكون قد فعلت. هي لم ترحل وتتركني ... حتي وإن فعلت سأجوب الكون بأكمله أبحث عنها ولن أتوقف حتي أجدها، والآن ابتعد جونغ إن' شعرت بكاي يدفعني بعيداً وتم تقيدي في مكان مغلق داخل ثنايا عقلي.
~~~~~~~~~~~~~~
اخللت بالاتفاق بيني وبين جونغ إن، فقد اتفقنا علي المشاركة دون أخذ جانب منا السيطرة الكاملة على الجسد منفرداً به إلا إذا كان ذلك بموافقة الطرف الأخر، ولقد التزمت بذلك الإتفاق طوال تلك السنوات التي عشتها.
أخر تحول لهيئتي الذئبية كان منذ سنوات قد مللت عدها ورغم اشتياقي لرؤية هيئتي التي قاربت علي نسيانها وحنيني لذلك الشعور عند التحول حيث قدمي تضرب الأرض بقوة، ذلك الشعور بالحرية حين تفوق سرعتي سرعة الرياح ويضرب الهواء وجهي بشكل محببٌ لي ويتخلل بين شعيرات فرائي إلا أنني لم أتذمر حول الأمر.
الهيئة البشرية لم اتولي السيطرة عليها كاملةً أيضاً أو غلب حضوري حضور جونغ إن، هو كان له نصيب الأسد دائما ومجدداً لم أعترض.
أعلم أنني أمثل الجانب الأخطر من جونغ إن فأنا أكثر إندفاعاً وأسرع غضباً ولا اسيطر علي ذلك الغضب بالإضافة لكوني الجانب الأكثر قوة -حتي وإن شاركة القوة مع جونغ إن سأظل أحمل الجزء الأكبر منها- لذا غضبي يتبعه كوارث حقيقية.
نستطيع القول أن جونغ إن يمثل الجانب الأكثر عقلانية والأكثر تحملاً للمسؤلية إتجاه القطيع والمملكة بل ممالك ريجندو راندو كاملة، كارهً للحرب والدماء رافضاً فكرة أن يكون هو سبب الخراب أو الدمار أو إسالة الدماء.
وأنا الجانب الأكثر عاطفية والأكثر وحشية وبالتأكيد الأكثر تملكاً لمن يحب، هو العقل وأنا القلب المندفع بالمشاعر. لا يمكن فصل المستذئب عن ذئبه هما روح واحدة وكيان واحد لذا تجاهل أي منا للآخر كقتل جزء من روحك أو شطر جسدك نصفين ثم توقع أن نصف سينجو ويتمكن من العيش بهناء وسعادة.
الأمر الآن يتعلق بها لذا لا يهم أي شيء آخر، لا أكترث إن ظهرت كألفا لا يهتم بقطيعه. أنا لا يمكنني تجاهل أنها رفيقتي ولا يمكنني مقاومة الرابطة كجونغ إن، انتظرتها طويلاً ولن أسمح لها بالرحيل وإن تطلب ذلك الذهاب لجحيم العالم السفلى، سأفعل ذلك.
أنت تقرأ
ريجندو راندو
Paranormal《أنا الخاسر الأكبر هنا في عالم غريب وسط أناس غرباء يتهموني بما لم اقترفه ويطالبون بما لا أعرفه، مع كره غير مبرر وقوة تطيح بي يتقلبون كموج البحر؛ ولطالما كنت ساذجة أثق به وبأمواجه ألقى بنفسي وأسراري إليه.》 "آيانا باتريك" 《حسناً يجب إنهاء تلك المهزلة...