بدأت حواسي في العمل مرة أخرى وشرعتُ في إستعادت وعيّ، ظهرى مستند على شيء صلب إلا أنه يبعث إلى الدفئ، ثقل يجثم فوق معدتي وأنفاس هادئة تدغدغ عنقي.حين فتحت عيني أدركت أن ذالك الشيء الذي يبعث الدفئ هو صدر جونغ إن والثقل هو يداه التي تحتضنني وبالطبع الأنفاس عائدة إليه، كيف علمت أنه جونغ إن رغم أني لا أرى وجهه؟ من يديه المرتخية وشعره البارز من رأسه وأنفاسه الهادئة إشارة إلى نومه وذلك الدفئ والشرارات اللطيفة التي تحتلني كلما اقترب مني.
تأملت الغرفة التي تشبة غرف الأمراء في مشاهد الدراما التاريخية وخاصة العصور الوسطي في أوروبا وأول ما واجه أنظاري الخزانة الضخمة المقابلة للسرير وأتمنى ألا يحاول أحد إقناعي أن تلك الخزانة تخصه وحده.
يتواجد السرير في منتصف الغرفة تقريباً ويوجد علي جانبه مكتب خشبي صغير يتواجد عليه كريستالة بلورية تشبة المصباح الصغير وتوقعت وجود واحد مماثل على الجانب الأخر من الفراش لم أتمكن من رؤيته بسبب رأس جونغ إن.
تتواجد كريستالة كبيرة تشبة زهرة اللوتس تتوسط سقف الغرفة المزخرف بشكل أنيق وحين أعدت نظري يسار الفراش لاحظت أريكة تفوق حجم السرير في منزلي وخلفها تتواجد شرفة تأخذ عرض الغرفة بأكملها، ولا أعلم لما تتواجد أريكة في غرفة نوم؟، ربما لملء الفراغ بسبب ذلك الاتساع المبالغ فيه.
أعدت نظري إلى الخزانة التي أثارت فضولي وهنا انتبهت لوجود بابان علي الجهة اليمني بجوار الخزانة ولو قولنا أن أحدهم للمرحاض وبالتأكيد غرفة كتلك سيكون المرحاض ملحقاً بها، ففيما يستخدم الباب الأخر اذاً؟.
ما يميز الغرفة أن الحوائط والأثاث يتراوح ألوانها بين الأسود والرمادي ودرجات خفيفة للغاية من الأزرق السماوي، أما الستائر و الاغطية باللون الأبيض ومن يظن أن الغرفة كئيبه ليذهب للجحيم مع زوقه وتفكيره العقيم فهي رائعة وفخمة بشكل مبهر وسالب للعقل.
قشعريرة نالت من عمودي الفقري وانعقدت معدتي توتراً؛ فتحرك رأس جونغ إن جعل شفاهه تلامس مسام عنقي حيث بدي الأمر كقبلة، هذه الوضعية وأنفاسه تزيد من إرتباكِ. نقلت بصري إليه ليرفع رأسه فجأه وتقابلني عيناه، كيف يجب أن أتصرف الآن؟.
******************
شعرت بحركة منها ويبدو أني قد غفوت وما أن رفعت رأسي عن عنقها تعانقت نظراتنا واندمجت أنفاسنا نتيجة لتقاربنا الشديد، لا علم لي كيف يجب أن أتصرف؟ هي أيضاً تشعر بالإضطراب وأستطيع أن أتفهم، لا بد أنها تراني كشخص مختل.
******************
طالت أنظارنا دون حديث أجهل كيف سيتصرف معي فهو يتقلب كموج البحر لذا فضلت الصمت وانتظار أن يبدأ هو الحديث لتحديد موقفي بعناية، سأتبع معه سياسة لعبة الشطرنج وللعلم فقط أنا سيئة بها بشكل مريع.
أنت تقرأ
ريجندو راندو
Paranormal《أنا الخاسر الأكبر هنا في عالم غريب وسط أناس غرباء يتهموني بما لم اقترفه ويطالبون بما لا أعرفه، مع كره غير مبرر وقوة تطيح بي يتقلبون كموج البحر؛ ولطالما كنت ساذجة أثق به وبأمواجه ألقى بنفسي وأسراري إليه.》 "آيانا باتريك" 《حسناً يجب إنهاء تلك المهزلة...