٢٢- إتخاذ القرار

39 9 0
                                    


بخطوات مترددة اتجهت نحو جونغ إن حاول كريس وجونغداي منعي ولكن تم إيقافهم من قبل جونميون، جلست بجواره أطالع وجهه الشاحب وشفاهه التي فقدت لونها وملامحه المنكمشة في ألم.

"لم هو هكذا؟" خرجت حروفي متقطعة وتمردت كفى واحتوت صدغه الأيسر فهدأت ملامحه المتشنجة وانحلت عقدة حاجبيه،
"إياكِ ولمسه" تهديد جونغداي الصارخ دوي في الحجرة تزامنا مع تقدمه نحوي ولكن وقوف ييشينغ أمامه منعه من الوصول إلى محيطي.

"وهل أنت من ستمنعني؟" حرصت أن أرد له ذات النبرة وذات السخط، "ألفا، لونا إهدئا أرجوكما" أيٍ منا لم يستجب لكلمات ريفال ولم يبعد أنظاره الحارقة عن الأخر.

"لونا! سأريكِ ما حدث للألفا جونغ إن" لم افهم ما تعنيه ولكنها لم تزد حرفاً وتوجهت بحديثها إلى سيهون "ألفا سيهون أنت آخر من غادر المكان؛ لذا نحتاج مساعداتك" ويبدو أن الجميع يفهم ما يدور هنا عداي أنا.

اضطراب معالم سيهون جعلني أتسائل هل الأمر من الصعوبة لدرجة إقلاق شخص بقوة سيهون؟

"الأمر سيساعد الألفا جونغ إن" وما أن ذكرت اسم جونغ إن أعطاها إماءة كموافقة، ثم نقلت بصرها حيث لوهان وأردفت "ألفا لوهان سيكون وقع الأمر أخف إن قمت به أنت لترابطك القوي مع الألفا سيهون" وكسيهون كان رده أنه أومأ في تفهم، متي سيتكرم أحدهم ويشرح لي ما يحدث هنا؟

"ألن يكون هذا صعب عليها؟" كون سؤال جونميون موجه إلى ريفال فبالتأكيد هاء التأنيث في سؤاله تعود علىّ، تنهدت ريفال في يأس دون إجابة،. "عذراً علي المقاطعة ولكن أيمكن لأحدكم أن يشرح لي ما يجري هنا!" .

هذه المرة غضبي مبرر فالحديث يدور عني وأتركز نواته ولكنهم يتحدثون بالألغاز، أكره ذلك الشعور بأني كائن طفيلي يقتحم حياتهم عنوه وأن لا موقع لي وسطهم.

إحتضنت ريفال يدي بين خاصتها "آيانا" لمَ تجعلني أشعر بعدم الراحة هي دائماً ترفض مناداتي بإسمي وهذا لا يبشر خيراً ثم استرسلت "ما ستتعرضين له سيكون شيء صعب وقوي ومؤلم أيضاً ولكني أثق بكِ وبقوة تحملك".

التفت حيث جمعهم "ألهذا أخرجتموني من الزنزانة!" ثم تركزت مقلتاي حيث تشانيول "ألهذا استخدمت اللين في آخر حوار لنا!" اشاح ببوجهه بعيداً عني؛ فابتسمت بتهكم.  كالخرقاء ظننت أنهم لوهلة أنبتهم ضمائرهم، هم لا يمتلكون ضمير ولا يهمتون سوي لمصالحهم.

"لا مشكلة، سأقوم بالأمر؛ فأنا مُصره علي معرفة ما حل به" ابتسمت ريفال بإمتنان عقب موافقتي، أهي أيضاً تدعي اللطف؟ أم أن النفاق يخص الرجال فقط؟.


                  **************

توسط لوهان آيانا وسيهون ليمسك كلاً منهما إحدى يدي لوهان فيما تعانقت أيديهم الحره؛ فعوضاً عن إخبارها ما حدث قرروا جعلها تري الأمر بذاتها وخوض مشاعر جونغ إن عن طريق سيهون، حتي تتعاطف معه وتوافق علي طلبهم.

ريجندو راندوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن