١١- ولو لوقتٍ قصير

60 12 0
                                    

السرعة التي وصلت بها إلى القصر لا يمكنني تصديقها حتي بوابات التنقل السحرية لن تكون بتلك السرعة، وضعت جسدها الصغير علي سريري بعد أن اتجهت بها إلى جناحي، مزقت قميصها الأرجوانى ليتثني لي رؤية الجرح.

الجرح بشع ولا أعتقد أن بضعة قطرات ستكون كافية، وإستخدام مخالبي لن يكون ذا فائدة وسينغلق جرحي سريعاً... الخنجر.

لدى عائلتنا تقليد متوارث منذ القدم فعندما يولد مولود جديد يتم صنع خنجر خاص به وتقوم ساحرة القطيع بتحديد شكل الخنجر ومادة صنعه بإستخدام التعاويذ، وتخلط دماء الطفل مع مادة الخنجر حتي يستطيع استدعائه متي أراد بمجرد التفكير فيه بالإضافة لجعل الخنجر يحمل جزء من طاقة صاحبة.

ظهر الخنجر في يدي بعد تفكيري فيه فطعنت به ساعد يدي اليسري وجعلته يخترق يدي حتي ظهر من الجهة الأخرى ثم حركته محدثاً شقاً طولياً من المرفق إلى الرسغ.

تركت الخنجر في يدي لمنع انغلاق الجرح مقربً يدي من خصرها تاركاً خط الدماء ينسكب علي حرجها، ذلك الخنجر أقسمت على عدم استخدامه ولكن هي فوق كل قسم.

الخنجر كان بداية اللعنة حيث تنبأت ساحرة القطيع أني سأكون قاتل والدي؛ فقد ظهر معدن التويفيل في رؤية الساحرة دوناً عن جميع المعادن المتواجدة ويدعوه بني جنسي بمعدن الشيطان.

رغم كونه معدن فهو سائل ولونه خليط من الأسود والأزرق ويعتقد أنه دماء أورانوس بعد أن طعنه ابنه كرونوس وهي إحدى الأساطير قديمة الزمن حتي أنهم نسوا من يكون أورانوس أو حتي كرونوس.

وكأن كل هذا لا يكفي ليأتي شكل الخنجر الذي يوحي أنه قد صنع خصيصاً للقتل بسبب تلك البلورات الثلاثة حمراء اللون والمزينة للخنجر، وبعد ظهور هيئة ذئبي أصبح الجميع ينظر لي كذئب قاتل وملعون.

انغلق الجرح بعد مرور عدة دقائق ولكنها لم تستفق، خلعت سرتي الملكية وألبستها إياها علها تدفؤها قليلاً فهي باردة كالجليد.

' ريفال، تعالى إلى غرفتي الآن' شعرت بإخوتي يحاولون التواصل معي إلا أنى رفضت فتح الرابط والشكر للإله أن لوهان ليس هنا الآن.

"ألفا" دوي صوتها في الغرفة مع انحناءه بسيطة بعد أن سمحت لها بالدخول؛ فقد قمت بعمل حاجز حول الجناح حتي لا يقوي أحد علي الدخول إلا بموافقتي.

واقصد بالأحد إخوتي فأنا لا أريد أن يروني بتلك الهيئة وحقيقة رفضي للتواصل الذهني كفيلة بإعلامهم أني بحاجه إلى بعض الوقت بمفردي ولكن بالطبع لن يكون كافي لبيون بيكهيون وبارك تشانيول وكيم جونغداي وسيأتون لإقتحام الغرفة بقيادة بيكهيون صاحب الأفكار المنيرة كقوته، ولا استبعد إقناعه المغفلين بمحاولة كسر الحاجز.

" لقد أصيبت بمخالب وسم شيطان قذر" كنت أنظر إلى جسدها الذي تفارقه علامات الحياة ثم تحسست وجهها المصفر البارد

ريجندو راندوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن