البارت الثاني عشر

83 6 0
                                    

البارت الثاني عشر.

قراءه ممتعه حبيباتي



مر عام كامل على الاحداث الماضيه.

خلاص هذا العام تغيرت بعض الأمور.

اصبحت فلك على مشارف انهاء دراستها فالصف الثاني الإبتدائي

اما ياسين فمع بدايه العام الدراسي الجديد سيلتحق بالصف الاول بالمرحله الإبتدائيه.

قصي، تابع عمله بجد كي يلبي متطلبات أسرته كامله، كان كل يوم يمر يزداد تعلقه بصغيره " أوس " بطريقه غريبه اثارت غيره ياسين وحتى ياسمين، حتى أوس، كانت اول كلمه نطق بها " بابا " عندما يلمحه عند عودته من عمله يتحرك بخطوات بطيئه متعثره ولاكنها أقصى سرعه بالنسبه له ليتشبث ببنطاله فينتهي به الأمر غافيا بين أحضان والده.

إزدادت الخلافات بين ياسين وقصي، وأهمها هو حب قصي وتعلقه بأوس أكثر من ياسين، اصبح ياسين شديد العناد، قل إختلاطه بوالده ولم تصبح علاقتهم كالسابق، وأصبح الوضع كالتالي.

ياسين شديد التعلق بوالدته، وقصي يعشق طفله أوس أكثر من الجميع.

اما ياسمين، تركت عملها الأول كما تم الإتفاق بينها وبين زوجها ولاكنها لم تترك العمل الثاني الذي كان عباره عن تسويق المنتجات عبر شبكات التواصل الإجتماعي والبيع " أونلاين "....قسمت يومها بين الإعتناء بأطفالها ومنزلها وبعض الساعات القليله لعملها وبالأخير الإهتمام بزوجها، وللحق شكرت قصي في نفسها على جعلها تترك هذا العمل، اصبحت تتحرك بنشاط واصبح تقضي كل الأعمال المطلوبه منها بإتقان ويتبقى لها بالأخير ساعات قليله للإعتناء بنفسها وبصحتها.

قمر" أخت قصي " أصبحت الأن فالصف الثالث الثانوي، وها هي الإختبارات النهائيه اصبحت على الأبواب، اصبحت الان فتاه شابه جميله، طموحه، وقويه...

كانت قمر تعمل في إحدى الصيدليات برغم إعتراض الجميع ولاكنها اصرت على ذلك فهي عاشقه لهذا المجال وترغب في الإلتحاق بكليه " الصيدله " لتتعمق أكثر وأكثر به، فتاه سويه تحترم دينها وتخشى ربها، الى الأن لم تقم بالإرتباط " الغير شرعي " كباقي الفتيات ويشهد لها الجميع بالأخلاق الحميده، والهدوء والرقه، ولاكنها تنقلب 180 درجه بمجرد أن تخطو عتبه منزلهم، تحضر قمر الطفله الشقيه.

اما عمار وعبير.

خلال العام الماضي، كانت عبير وعمار سيرزقون بطفل ثالث، وكانت عبير معترضه على بقاء الطفل، خوفا وحرجا من البشر و المجتمع، فهي جده لطفلين واصغر ابنائها قاربت على ان تصبح طالبه جامعيه، اما عمار فلم يكن لديه أدنى إعتراض ولاكن شاء الله بأن لا يكتمل حمل عبير للنهايه، لعده أسباب عضويه، فهي في منتصف عقدها الرابع، وكان الأمر شديد الصعوبه، فأجهض الجنين بعد مرور تسعون يوما...!!!!.

عفريت مراتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن