تبدأ القصة بعد ان اقرت شركة هايب ان تقوم بفرع جديد لها في الولايات الامريكية المتحدة، اعلنت عن ذلك الشركة في الصحف و الاخبار لمن يريد ان يصبح اول ايدول يترسم فيها....
تلقت الشركة اقبال كبير و العديد من العروض، و لماذا لا و هي شركة تابعة لافضل فرقة مرت عبر التاريخ BTS.
عدة مشاركين قدموا عروضهم من غناء و رقص و لكن فقط: رفض... رفض.... رفض، الى ان وصلت الشركة ان تلغي هذا القرار الجديد.
ولكن كانت هناك فتاة جميلة ذات شعر بني طويل،عينان بنيتان عربيتان بشكل جذاب مع خدود ممتلئة و جسم متناسق مع بشرة ليست بيضاء و ليست سمراء في نفس الوقت.
معلومات عن الفتاة:
الاسم:(ضعي اسمكي انت)
العمر: 18 عام
البلد:(اختاري بلدكي انت)
المواهب: الرقص، الغناء.+بالإضافة الى التحدث اربعة لغات و هي: العربية، الفرنسية، الانجليزية و الكورية.
صورة اسمك👇دخلت اسمك للشركة و سجلت من اجل ان تشارك و جلست تنتظر اسمها...... بعد قرابة 10 دقائق.... خرجت الموظفة من تلك القاعة مناديتا: لي اسمك..... لي اسمك...
سمعت اسمك اسمها و قالت: نعم انا هيا، لترد عليها الاخرى: تفضلي لقد جاء دورك. دخلت اسمك للقاعة لتلمح ثلاثة اناس عرفت انهم هم اللجنة، وضعت حقيبتها و وقفت في الوسط، لتقول لللجنة: مرحبا، ليقولوا: مرحبا عرفي على نفسك. اسمك: اوه نعم انا اسمك من (بلدك) عمري 18 سنة اتيت لأقدم عرضي اتمنى ان انال اعجابكم. اللجنة: اذن تفضلي ارينا ما لديك.
لتخبرهم بتشغيل اغنية 7rings-Ariana grendiو تبدأ في الرقص باحترافية كبيرة
...... انتهت اسمك من الرقص، نظرت لهم بتوتر. ليقولوا بدهشة : وااو رقصك ممتاز لقد ابدعت حقا. فرحت اسمك لتقول: حقا شكرا لكم ليقولوا: و الان اسمعينا صوتك. لترد الاخرى: حسنا. ليصمتوا ثلاثتهم بحماس لسماع صوتها. اغمضت عيناها و تنهدت ثم فتحتهم لتبدأ بغناء اغنية boss bitch-doja cat
..... انتهت من الغناء لتتفاجأ بوقوف اللجنة و هم يصفقون لها قائلين: حقا روعة صوتك قوي جدا، و رقصك لا مثيل له انت سوف تحطمين العالم. ضحكت اسمك لتقول بخجل: شكرا انا حقا ممتنة لكم. ابتسموا لها و اخبروها ان تكتب رقمها و سوف يتصلون بها اذا قبلوها، لتكتب لهم الرقم و تحمل حقيبتها و تودعهم.
في المساءكانت اسمك في منزلها تطبخ العشاء و تسمع اغنية بتس. ههه نعم هي ارمي تحبهم كثيرا و تعتبرهم قدوتها في الحياة... كانت اسمك متوترة و خائفة من ان يرفضوها فحلمها ان تصبح ايدول مشهورة و محبوبة فهي حقا تمتلك قلبا ابيضا و حنونا، تحب مساعدة الناس و رؤية البسمة على وجوههم. انتهت من تحضير العشاء تناولته كله فهي تعشق شيئا اسمه الأكل، نظفت المطبخ و صعدت لغرفتها لتستحم و تغير ملابسها و تنام بعد يوم طويل و جميل جاهلة ماينتظرها في الغد....
يتبع💞
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Исторические романыتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟