انتهت الجولة العالمية اولى لاسمك في مسيرتها الفنية و قد استمتعت مع معجبينها من جنسيات مختلفة عبر العالم،وقد عادت اسمك الى امريكا بعد ان أخذت عطلة لمدة عشرة أيام........
كان الاعضاء و العضوات مجتمعين في منزل بتس يضعون خطتهم لجعل اسمك تسامح جونغكوك فقط كان هذا قد أثر عليه بشكل كبير و لم يعد يتدرب بحماس على ماكان عليه سابقا. نامجون: اذن كما تفاهمنا سوف نذهب الى امريكا غدا و نطبق خطتنا، جيني: نعم انتمنى ان تسامحه فلا يوجد افضل خطة من هذه، الاعضاء و العضوات: نعم...... في اليوم التالي ذهبوا جميعهم الى امريكا و قد وصلوا و ذهبوا الى منزل اسمك جميعا، فتحت اسمك الباب و قد فرحت كثيرا بحضورهم استقبلتهم بابتسامة جميعم و دخلوا المنزل عندما وصلت الى جونغكوك الذي كان هو آخر واحد دخل رحبت به بابتسامة خفيفة و سمحت له بالدخول اسمك في نفسها:اشتقت اليك كثيرا،جونغكوك في نفسه:اشتقت اليك....... بقيت تتحدث معهم و تضحك بينما كل مرة تتلاقى اعينهم مع بعض. حضرت اسمك مع العضوات الغذاء، تناولوه مع بعض في جو جميل لايخلو من نكات جين و مشاجرات تاي و جيني.......بعد ان انتهوا من الأكل جمعوا الاواني و نظفوها ثم ذهبوا الى الصالة و بقيوا يتحدثون، مع حركات جونغكوك بالاقتراب من اسمك و محاولة التحدث معها كانت تتكلم قليلا معه و تصمت و لكن في داخلها تريد ان تتحدث معه اكثر من ذلك و تعبر له عن اشتياقه لها....
في المساء قرروا الاعضاء و العضوات عن يتناولوا العشاء في الخارج جهزوا انفسهم و خرجوا....
وصلوا الى مطعم فاخر و طلبوا الأكل و تناولوه، بعد مدة أخذ جيمين روزي و ذهبوا مع بعض متعانقين، جيسو: اه ما أجملهما مارأيك جونغكوك ان تأخذ اسمك و تذهبان انتما أيضا مع بعضكم تتمشيان و تتحدثان على انفراد، نظر جونغكوك الى اسمك ينتظر الاجابة بعد تفكير وافقت اسمك، ابتسم جونغكوك مسك يدها و أخذها معه، بقي يتمشيان فترة الى ان التفت جونفكوك الى اسمك و قال لها: اسمك انا احبك، اسمك: اه حسنا، جونغكوك بندم: اسمك ارجوك سامحيني انا اعتذر عندما رأيت تلك الصور فقدت السيطرة على نفسي ولم اعي عن ما فعلته هل تسامحيني؟، اسمك بدموع: اياك وان تعيدها انا لاستحمل رؤيتك تشك بي، جونغكوك بعد ان عانقها و قبلها على رأسها: اعدك بذلك حبيبتي، قبلا بعضهما ثم اكملا مشيهما و هو ممسكين ايديهم.... و بعد مدة ذهبا الى المنزل ليستقبلوهم الاعضاء و العضوات بفرحة بعد ان عرفا ان اسمك قد سامحته وقد استطاعوا ان يروا الابتسامة و الفرحة في وجه جونغكوك ليذهب كل واحد الى غرفة بما أن اسمك منزلها كبير و فيه عدة غرف ولكن جونغكوك اصر عبى ان ينام مع اسمك في غرفتها وافقت على ذلك و ناما مع بعض وهما محتظنان بعضهما البعض.
يتبع💞
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historical Fictionتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟