🌹 الجزء الثاني 🌹6

591 22 8
                                    


.
.
.
.
.
.
.

ينهض جونغكوك من نومه يمد يداه للأعلى يفرقع عظامه إثر تشنجعه من النوم.
نقل أنظاره لجهته اليسرى يتفقد المكان ليجدع فارغ، نظر باستغراب قائلا: "أين هي؟".
نهض من مكانه ليذهب للحمام لربما تكون هناك، دقدق على الباب:" حبيبتي أنتي هنا؟ ".
لم يسمع رد ليفتح الباب و يجده فارغا، بدأ يقلق اين هي الآن؟ لم يجدها في الصباح؟
" ربما تكون في المطبخ ". هاذا ماقاله ليفتح باب الغرفة و ينزل للأسفل، دخل المطبخ ينادي باسمها و لكن لم يجدها، أراد أن يلتفت و لكن لمح ذلك الأكل المجهز على الطاولة، نظر باستغراب لينظر لتلك الورقة الموضوعة جانبا حملها ليبدأ يقرأ:" صباح الخير حبيبي، آسفة لأنني لم أيقظك، لقد جهزت لك الفطور، اليوم اخذت معي جونسان و تركت ليلي مع أمك، كل و اذهب للشركة كي أراك في الحفلة اليوم وداعا أحبك ".

تنهد ليقول:" اااه اسمك تفعلي كل هذا و انا نائم سأعاقبك ليلا ".
جلس على الطاولة ياكل فطوره بهدوء تام ليس مثلما يكون مع عائلته تكون الفوضى و الكلام الكثير.
بعدما أكمل حمل الصحون ووضعها في الغسالة و صعد للغرفة يستحم.
بعد مرور مدة خرج ليذهب يرتدي ثيابه و يخرج من الغرفة يليه المنزل كله.

يدخل الشركة بهدوء ينظر للعمال هناك، توحه مباشرة لمكان تدريبهم الخاص ليجد جيمين و جيهوب هناك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يدخل الشركة بهدوء ينظر للعمال هناك، توحه مباشرة لمكان تدريبهم الخاص ليجد جيمين و جيهوب هناك.
القوا التحية على بعضهم ليقول جونغكوك:" ماذا تفعلون؟ ".
جيهوب:" نتدرب فقط ".
جيمين:" هيا تعال معنا ".
اومأ لهم لينزع كمامته و تلك التي يبلسها من فوق التيشرت ليشغل الأغنية جيمين و يبدؤوا يتدربون مع بعض.
لاحظوا جيمين و جيهوب ان جونغكوك يتدرب بقوة مبالغة ليقرروا ان سؤلوه بعد ان ينتهوا.

مرت مدة ليسقط جونغكوك ارضا يتنفس بقوة ليمد له جيهوب قارورة الماء.
جيمين بلهث:" مابك جونغكوك اليوم لست على طبيعتك؟ ".
جيكي بنفي:" انا بخير ".
جيهوب بينما يجلس مقابل له:" كنا مع بعض منذ قرابة تسع سنوات لذا تكلم ".
تنهد جونغكوك ليقول بعد صمت:" ماهي ردة فعلكم عندما تستيقظون من النوم و لا تجدوا زوجاتكم بجانبكم هاا ".
جيمين بغباء:" أبحث عنها ".
جيهوب:" لما اسمك لم تجدها صباحا ؟".
جيكي بشرود: "لم اجدها اخذت معها جونسان للعمل و ليلي عند امي".
جيمين بجدية:" الم تقل لك ذلك أو تركت لك شيء".
جيكي: "وجدت الإفطار جاهز و رسالة تخبرني بذلك".
جيهوب بملل:" ياا إذا لما تبالغ في الموضوع؟ ".
جيكي:" انا لا أبالغ فقط منزعج لو أيقظتني و اخبرتني و قبلتني سيكون افضل ".
جيمين بضحك:" انت منزعج فقط بسبب قبلة لم تعطيها لك ".
جيكي بانزعاج:" أشكي لكم همي و انتم تسخرون ".
جيهوب و هو يكتم ضحكته:" لا جونغكوك فقط هي مشغولة و ذهبت بدون ان تويقضك، كان عليك أن تعاتبها لو أنها لم تترك لك رسالة هل فهمت؟ "
اومأ بهدوء ليقف من مكانه قائلا:" نلتقي في الحفل وداعا".

عشقت ايدول ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن