في صباح جديد يحمل في طياته الكثير. استيقظت اسمك بانزعاج بسبب اتصال راودها. لتحمل الهاتف و وجدت أنه رقم من مجهول. استغربت و لكن ردت لتقول: نعم من معي، لترد عليعا الاخرى قائلتا: مرحبا من معكي شركة هايب، انفزعت اسمك و ردت عليها بتوتر: ااه م م مرحبا نعم، ...: هل انت هي لي اسمك، اسمك: نهم انا هي، ...: هذا جيد اذا تعالي لشركة على الساعة العاشرة لأن المدير يريد التحدث معك، اسمك: اه ح حسنا نعم سآتي شكرا لك، ....: العفو هذا عملي وداعا، اسمك: وداعا.
بعد ان قطعت الاتصال مسكت جهة قلبها قائلتا: يا إلاهي حقا سوف اتحدث مع المدير بنفسه اااااااااه
ذهبت الى الحمام و قامت بروتينها اليومي لبست ملابسها و سرحت شعرها و نزلت للأسفلاكلت تفاحة و خرجت مباشرة من أجل ان لا تتأخر....
وصلت لشركة بعد ان أخذت تاكسي و دخلت. ذهبت عند موظفة الاستقبال و سألتها: مرحبا انا لي اسمك اريد تن اعرف اين مكتب المدير من فضلك، لترد عليها الاخرى: اه انت هي نعم نعم سوف ادلك على مكتبه. ذهبت معها حتى وصلا فقالت لها الموظفة: هذا هو مكتب المدير. ردت عليها اسمك: شكرا لك. الموظفة: العفو و ذهبت. توترت اسمك و دقت الباب ليستقبلها صوته: نعم ادخل. فتحت الباب و دخلت ببطئ لتقول: مرحبا. ليرد عليها المدير بينديم: مرحبا تفضلي. لتدخل و تغلق الباب ورائها وتجلس لتقول: انا هي لي اسمك. ليرد عليها الاخر: اااه انت هي العربية نعم تشرفت بمعرفتك انا هو المدير. ليتصافحا. و يكمل: لقد اخبروني انه لديك صوت جميل و قوي يستحق غناء الراب مع رانك راقصة محترفة. لتقول اسمك بخجل: اوه هه شكرا لك. ليقول: هههه انت خجولة و جميلة، بالمناسبة لقد قرأت ملفك الشخصي و وجدت انك متميزة حقا و لم نستقبل مثلك متدربين من قبل، لهذا ابشرك بأنك سوف تصبحين متدربة هنا و سوف تكوني اول ايدول تترسم في شركتنا الامريكية. لتقول الأخرى و هي تبكي فرحا: حقا-شهقة-شمرا لك كثيرا لن-شهقة-اخيب ظنك بي ابدا شكرا كثيرا. ليتسم بينديم و يقول: هههه لا تبكي فانت حقا تستحقين ذلك. اسمك: شكرا شكرا. بينديم: اذن انت رسميا اصبحت متظربة عندنا و سوف تبدإين التدريب من الغد، لديك تدريب لفترة عام فنحن مستعجلين لترسيمك في الشركة اسمك: حسنا هذا سيكون جيدا لي. ليومئ لها و يقدم لها ورقة لكي توقع عليها و ودعته و ذهبت بفرحة كبيرة تغمرها. حدث كل هذا تحت انظار ذلك الوسيم المثير الذي كان في المكتب و لكن لم تلحظه بسبب مساحة المكتب الكبير، الذي كان ينظر اليها منذ ان دخلت بنظرات اعجاب.....
يتبع 💞
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Fiksi Sejarahتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟