في اليوم التى أرادت اسمك ان تسافر الى امريكا اتاها اتصال من عند المدير بينديم لتفتح الخط ليواجهها صوته الغاضب قائلا: ماهاذااا؟ ألم أقل أن المواعدة ممنوع؟؟ الآن سوف تأتي أنت و جونغكوك الى الشركة من أجل ان تنفيا كل اخبار المواعدة، اسمك بخوف: ولكن.... المدير: لا يوجد و لكن بعد ربع ساعة أجدكما في مكتبي حالا، قطع الاتصال في وجهها لتلتفت اسمك الى جونغكوك الذي كان حزين جدا بعدما سمع هو أيضا المكالمة، اسمك بخوف: كيف حدث هذا؟، جيهوب و هو يريهم الصور في الهاتف: ها أنظروا هاهيا الصور التي انتشرت لكما، اسمك بصدمة و هي تنظر: م م ماذا؟ انها صور عندكا كنا في باريس جونغكوك، ماذا سوف نفعل الآن، جونغكوك بجدية: سوف نذهب الى الشركة و أعلن عن امر مواعدتنا و الذي يحدث يحدث، جر جونغكوك اسمك من يدها و أخذها معه الى السيارة و شغلها و ذهب.... بعد مدة وصلا الى الشركة التي كان فيها عدة ناس و معجبين يصرخون و يطلبون هل كان هذا حقيقي أو لا مع وجود عدة صحفيين..... جونغكوك و هو مازال في السيارة: لن نترك أيدي بعضنا لنواجه العالم و نعلن عن حبنا، اسمك و هي تمسك يده: انا معك جونغكوك الى آخر لحظة، خرجا من السيارة و هما ممسكين ايدي بعضهما لتتوجه الأنظار كلها لهم، لتنطلق اضواء الكاميرات في تصويرهما و كيف هما ممسكين أيديهم فقد كان هذا أمر صادم و جريئ للمدير بينديم الذي ينظر من بعيد لهم و يتمنى أن لا يحدث اي شيء فهو ليس له اي مانع ليوقف علاقتهم بل الأمر يتعلق بمعجبينهم.... وقف جونغكوم و اسمك عند الباب مما يستطيع الجميع رؤيتهم، لتبدأ حملة الأسئلة من الصحفيين: هل حقا تتواعدان........ هل هذا صحيح..... هل تحبان بعضكما........ متى حفل الزفاف،،،،،، كانت كل هذه الأسئلة تطرح عليهم دفعة واحدة ولكن اسكتهم جونغكوك برفع يده التي تمسك يد اسمك في الاعلى قائلا بصراخ لكي يسمعوه: نعم انا و اسمك نتواعد و نحن نحب بعضنا البعض...... ليصمت الجميع صمتا رهيبا جعل من اسمك تتوتر كثيرا و لكن تغيرت ملامحها لسعادة بعدما سمعت اصوات التصفيق و الهتاف من المعجبين و هم يتمنون لهم حياة سعيدة و مستقبل جميل ورائع، بعد هذا الحدث دخلا اسمك و جونغكوك للشركة ليقابلهم المدير بينديم بابتسامة: اه مبارك لكما كنت اتمنى ان يتقبلوا الواقع مبارك مرة أخرى، اسمك و جونغكوك بإبتسامة: شكرا لك..... ليأتيها اسمك اتصال ليسألها جونغكوك: من يتصل بك؟، اسمك وهي تنظر الى الهاتف: انها ليسا تتصل، فتحت الخط لتسمع صراخ ليسا و العضوات: مباااارك لكما نتمنى أن يكون حفل الزفاف قريبا.... اسمك وهي تضحك: ههه شكرا لكما أخواتي......
مرت الأيام و قد كان هذا اليوم اصدار أول تعاون لاسمك يجمعها مع فرقة بتس بإسم boy with love.
الذي كان مفهومه هو أنه لا عيب أن نحب من جنسيات وعروقا مختلفة لأن الحب يبقى اقوى من ذلك.....
مرت الأيام و الشهور و هاهو اليوم الذي سوف تصبح فيه اسمك زوجة جونغكوك رسميا، كان الخوف يعتليها و متوترة كثيرا عكس ذلك السعيد الذي ينتظر اللحظة لكي يرى عروسته و هي بالفستان الأبيض.
اسمك بتوتر: اااه أنا حقا خائفة و متوترة كثيرا، جيني و هي تهدئها: لا تخافي سوف يمر كل شيء بخير، روزي: هيا ابتعدوا فتيات لقد جاء جونغكوك ليأخذ عروسته، ابتعدوا جميعهم ليدخل جونغكوك و ورائه الاعضاء كان مندهش من جمالها الساحر كانت تبدوا مثل الملاك وهي بذلك الفستان المرصع بالجواهر، جونغكوك بحب: انت جميلة جدا، اسمك بخجل: شكرا و انت أيضا وسيم، ابتسم و مسك يدها ليأخذها للقاعة......نتهى حفل الزفاق بذكريات جميلة مثل: هل تقبل أن تكون لي اسمك زوجة لك في السراء و الضرراء، جونغكوك و هو ينظر لها: اقبل،،،،، تصفيق،،،،،،،، هل تقبلين ان يكون جيون جونغكوك زوجا لك في السراء و الضراء، اسمك بابتسامة: اقبل، اعلنكما زوجا و زوجة يمكنك تقبيل العروس،،،،،،،،، تصفيق و هتافات......
الان وقت رمي باقة ورد العروس، واحد... اثنين...... ثلاثة........ لتكون روزي هي من حملت باقة الورد ليتقدم لها جيمين و يجلس على ركبيته و يخرج خاتما: هل تقبلين ان تكوني زوجتي؟، روزي بدموع: نعم اقبل، ليركب لها الخاتم و يعانقها ليصفق لهم و يباركوا ل اسمك و جونغكوك، و يذهب كل واحد الى منزله....... اسمك و جونغكوك بعدما دخلا للفندق جونغكوك: احبك كثيرا اعدك انك سوف تكوني زوجتي و صغيرتي المدللة، اسمك: و انا ايضا اعدك انني سأكون زوجة صالحة لك، اعشقك....... لتنتهي ليلتهم و هما نائمين في أحضان بعضهما البعض.
يتبع 💞
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historyczneتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟