.
.
.
.
.
.
.
.كان جونغكوك يسوق في السيارة و بجانبه اسمك التي لم تتكلم حرف، و خلفهم جونسان النائم من التعب .
كان جونغكوك يلتفت كل دقيقة ينظر لها بتوتر عالم بكونه سيحرم من حقوقه معها لمدة لا يتوقعها عقله، تنهد بخنق ليقول: "اسمك هل انزعجتي مني؟".
نظرت له اسمك لتقول بابتسامة:" اممم حبيبي و لما سانزعج ".
جونغكوك:" عن عندنا رفعت قميصي لم تغضبي مني أليس كذلك؟ ".
اسمك ببرود:" لا أعلم ".
جونغكوك:" آسف حبيبتي أتمنى لا تعاقبيني ".
نظر لها ليجدها تنزل السيارة بعدما وصلوا المنزل، لتذهب تحمل جونسان و تصعد المنزل .
صعد خلفهم جونغكوك ليذهب ملاشرة للحمام يستحم بينما يفكر في عقابه فهو لا يستطيع ان يحدد ما تفكر به زوجته .
دخلت اسمك الغرفة لتسمع صوت المياه لتعلم أنه يستحم، ذهبت و أخرجت ملابسها تنتظره كي تستحم أيضا .
خرج جونغكوك من الحمام لتدخل هي خلفه بدون كلام.
ارتدى ملابسه ليستلقي على السرير و يأخذ هاتفها.
هو يحب ان يتصفح ما بهاتفها ليس شعور بشك أو شيء كهذا فقط فضولي .
فتح هاتفها لينصدم بوجود قفل على الهاتف، هو اعتاد على انه لا تضع قفل في هاتفها و لكن هذه المرة وضعته.
تنهد ليضع هاتفها و يأخذ هاتفه يتصفحه لينصدم مرة أخرى بوجود قفل في هاتفه.
زفر الهواء بقوة ليقول بانزعاج:" اااه اسمك ليس هكذا ".تخرج اسمك من الحمام مرتدية ملابس نوم .
نظرت لجونغكوك لتجده ينظر لها بعبوس و ملامح منزعجة.
ابتسمت بخفة لتذهب تستلقي بجانبه و تغمض عيناها مباشرة.
جونغكوك:" لما وضعتي قفل في هاتفك؟ ".
اسمك:" أريد النوم".
جونغكوك: "لما وضعتي قفل في هاتفي؟".
اسمك مرة اخرى:" أريد النوم".
جونغكوك بانزعاج: "انا لا امزح اسمك لما وضعتي قفل هاا قولي".
اسمك:"أردت ذلك ليس لك دخل".
جونغكوك:" ماذا عن هاتفي ليس لكي دخل به انتي ".
اسمك:" كما أريد ليس لك دخل ".
جونغكوك بحدة:" اسمك لاتغضبيني خذي الهواتف و افتحيها أمامي و انزعي القفل الآن".
اسمك بغضب: "قلت لك لا أريد النوم".
جونغكوك بحدة و غضب: " اسمك هياااا لا تعانديني و افعلي ماقلته لكي ".
وقفت اسمك من مكانا لتأخذ وسادتها و تخرج من الغرفة بسرعة بعدما نهض رأت جونغكوك خلفها .
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historical Fictionتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟