🌹الجزء الثاني 🌹10

547 26 7
                                    

بايبيز🙂♥

كيفكم؟

إذا أتمنى لكم قرائة ممتعة 🦋

___________________

تجلس اسمك في حضن جونغكوك بينما تضع ابنتها ليلي في حجرها ترضعها بقارورة حليب خاصتها.

كانت اسمك تنظر لها و كم راقها منظرها اللطيف و هي بين أحظانها.

في هذه اللحظة دخل عليهم جونسان بحماسه الطفولي كعادته.

نظر لأباع ليجده يحظن والدته بقوة بينما أخته بين احظان أمه.

صعد في الفراش ليجلس بين قدمي جونغكوك قائلا: "أبا هل لك أن تلعب معي ألعاب الفيديو؟".

نظر له جونغكوك ليبتسم و يومئ قائلا:" عيون أباه سآتي حالا ".

ابتسم جونسان ليخرج من الغرفة يليه كوك بعدما قبل خد زوجته و يخرج وراء ابنه متجه لغرفة خاصة قد حضرها من أجل ألعاب فيديو التي يعشقها و قد ورثها جونسان منه.

كانت اسمك تنظر لابنتها ليلي بينما تمسح على وجهها بلطف.

فجأة سمعت صوت هاتفها يرن لتحمله و ترى أن أونشاي تتصل بها، شهقت بخفة بعدما تذكرت أمر موعد العشاء.

لتفتح الخط و تسمع صوت اونشاي يتكلم بصوت انثوي لطيف:" مرحبا اسمك ".

اسمك:" مرحبا أونشايتي كيف حالكم ؟ ".

اونشاي:" نحن بخير ماذا عنك هل وصلتي بخير للمنزل؟ ".

اسمك:" أووه نعم لقد وصلت باحسن حال "

اونشاي: "هذا جيد - بصوت خافت- ااااه ساكورا ابعدي  وجهك".

لتسمع اسمك صوت ساكورا يقول « أريد أن أسمع ما تقول».

ضحكت بخفة عليهما لتسمع صوت شايون يرد:" مرحبا اسمك هل اخبرتي زوجك جونغكوك عن أمر الموعد "

و في هذه اللحظة دخل عليها جونغكوك لينظر لها و يجدها تتكلم أشر لها بمع من تتكلمين؟.

لتنظر له بينما ترد على شايون: "نعم لقد أخبرته و قد وافق و سأحضر جونسان معي".

شايون:" اوووه جونسان اشتقت له نحن سعيدون بموافقتك شكرا لكي نلتقي لاحقا ".

اسمك:" العفو إذا وداعا نلتقي لاحقا ".

قطعت الخط لتجد جونغكوك واقف عليهت بينما ينظر لها بنظرات مستغربة:" مع من كنت تتكلمين؟ ".

عشقت ايدول ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن