بعد عودة ثلاثتهم الى كوريا حتى اسمك و قد عادت معهم شوقا رؤية حبيبها جونغكوك غافلة عن ما سيحدث بعد قليل.....
ذهبت اسمك مع تاي الى منزل الاعضاء دخلوا بعد ان رحبوا بهم خصوصا اسمك التي قد مرت مدة لم يروها و لكن ما اثار استغراب اسمك هو عدم وجود جونغكوك لتيأل جين: جين اوبا اين جونغكوك، ليجيبها الآخر: اوه انا لا اعلم اين هو خرج صباحا و لم يعد، اسمك: اه شكرا لك، ذهبت اسمك الى حديقة المنزل و بدأت تتصل بجونغكوك اتصال،،،، اتصالين،،،،،،،، اربعة اتصالات و لكن لم يجب بدأت تشك في امره و لكن تغيرت ملامحها الى سعادة بعد ان سمعت صوته، دخلت للمنزل ولكن احتلتها صدمة بعد ان وجدت حبيبها و هو ممسك بيد بفتاة تجمدت اطرافها بسبب هذا المنظر البشع فبدأت تصرخ: جووونغكوك ماهاذااااا من هذه الفتاة ها قل من هي؟، جونغكوك ببرود: هذه حبيبتي، اسمك بصدمة و غضب: مااذا حبيبتك و ماذا عني ها؟ انا هي حبيبتك و ليس هي، جونغكوك بغضب: بما انك حبيبتي لماذا خنتيني مع اعز أصدقائي ها؟؟!! ماذا فعلت انا كي تفعلي بي ذلك؟؟، اسمك بدهشة: و لكن انا لم اخنك ابدا هاهو تاي امامك و اسأله، جونغكوك بعدما التفت الى تاي: هل حقا خنتماني؟؟، تاي: لم نخنك ابدا اما بتلك الصور اولها كنت فقك انظر اليها كيف كانت تتحدث بالفرنسية بطلاقة و ثانيا لقد كنت ثمل و غير واعي لهذا تصورنا هكذا، و قد اعتذرت لها عندما وصلنا الى الفندق، جونغكوك بفرحة: يعني يعني انكما لم تخوناني؟؟، تاي: نعم لم نفعل ذلك، ليستدير الى اسمك ليراها غارقة في دموعها ليقول وهو يمسح دموعها: حبيبتي انا اسف لقد كان سوء تفاهم و الغضب اعماني، ابعدت اسمك يداه بقوة و قالت بحدة وهي توجهه اصبعهها له : لن اسامحك ابدا على فعلتك هذه لو كنت تحبني حقا لما شككت بي ابدااا، لتحمل اغراضها و تذهب، ليحاول جونغكوك الذهاب خلفها و لكن منعه تاي من ذلك، و قال له: لما فعلت ذلك ها:، جونغكوك بندم: انا حقا لم اعي عن مافعلته ابدا انا اسف حقا على ذلك، تاي: انا لقد سامحتك و لكن حاول مع اسمك من الافضل لا يجب عليك فقدانها ابدا، جونغكوك بحزن: نعم معك حق و صعد الى غرفته اغلق على نفسه و انفجر باكيا نادما على فعلته الشنعاء، اما تلك الفتاة فهي فقط ستاف خاصة بالفرقة تفاهم معها جونغكوك و لكن أخذت خطتهم جانبا آخر......
ليسا: هيا كفاكي بكاءا اسمك هذا مضر لكي، جيسو: نعم ليسا مع حق توقفي على فعل ذلك يجب ان تثبتي انك قوية لا ان تضعفي بمجرد ما حدث لكم، اسمك و هي تمسح دموعها: لعين لن اسامحه بسهولة حتى يندم و يعرف جيدا ما فعله بي، روزي بخبث: نعم معك حق حتى جيمين و قد حدث هكذا معنا سوء تفاهم و لم اسامحه بسهولة، جيني: هههه شريرات هيا امسحي دموعك بسرعة و دعينا نذهب الى المطعم الجديد لقد أكلت عنده و قد اعجبني أكله كثيرا، الفتيات: حسنا هيا......
مر اليوم بسلام و في الغذ مباشرة ذهبت اسمك و تاي الى الشركة بعد دعوة المدير بينديم لهم من أجل ان ينفوا الشائعات التي احدثت ضجة كبيرة، و في المساء ذهبت اسمك الى امريكا بسبب انها سوف تصدر ثاني البوم لها و تبدأ ايضا جولتها العالمية الأولى التي تتضمن عدة دول من ضمنها بلدان عربية.......
مرت الاسابيع و قد اصدرت اسمك البومها الثاني الذي كان ناجحا و قد نال عدة جوائز عالمية،فقط تلقت ايضا عدة هدايا من مركة قوتشي بسبب نجاحها الجديد المتألق
الهدايا 👇و لا ننسى ايضا الاتصالات المتتالية من عند جونغكوك الذي ندم كثيرا على فعلته فقد ادرك الآن مدى قيمتها الكبيرة، لم ترد عليه اسمك ابدا لا على اتصالاته و لا حتى رسائله الكثيرة كانت تتكلم فقط مع الاعضاء، مما جعله هذا الأمر يتغير كثيرا و يجعله اكثر حزنا، مما قرروا الاعضاء ان يجعلها تسامحه بمساعدة عضوات بلاكبينك.
ها قد بدأت جولتها العالمية و الذي كان حفلها الأول في أمريكا كانت متوترة جدا و خائفة من حدوث اخطاء و لكن بعد اداء اغنيتين لها تعودت على الأمر و اصلحت أكثر حماسا و تفاعلا مع الحشود المتوافدة من أجل رؤيتها.
الحفل الثاني كان مقرر في سيول بكوريا، فقد حضر فيه عدة فرق و فنانين كوريين و معجبين بالآلاف، مر الحفل و كانت اسمك سعيدة و متفاعلة مع المعجبين فقد كانت تغني من قلبها و ترقص بحماس، كان كل هذا تحت انظار جونغكوك المتواجد في الحفل الذي ينظر لها بشوق و حب متمنيا ان ترجع له و تسامحه في اقرب وقت....
انتهى الحفل بكوريا و واصلت اسمك باقي جولاتها عبر عدة بلدان من بينها السعودية التي قد حظيت باستقبال رسمي و تكريما خاصا لها بمناسبة تمثيلها العالم العربي.
يتبع 💞
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historical Fictionتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟