__بعد اسبوع______
كل يوم يزيد حب جونغكوك الى اسمك اصبح ولهان بها و كان هذا تحت شهادة الاعضاء فقد اصبحوا يخرجون كل يوم مع بعضهم و دائما على تواصل...
و لكن جاء اليوم الذي سوف تذهب فيه اسمك الى امريكا بسبب عملها هناك كانت حزينة كثيرا لأنها اعتادت على جونغكوك يوميا ولكن سوف تكون سبب في ابتعادهم على بعضهم، جمعت اغراضها كلها و قررت ان تأخذ اتصال مع جونغكوك من أجل إخباره بذهابها.
ثلاث ثواني و كان على الخط، جونغكوك: اهلا حلوتي، اسمك بتوتر: اهلا حبيبي، جونغكوك: كيف حالك حبيبتي؟، اسمك: انا في الحقيقة لست بخير ابدا، جونغكوك بقلق و خوف: ماذا؟ مابك؟ هل انت مريضة، اسمك: انا لست مريضة فقط يجب عليك اليوم ان تأتي الى مطار سيول، جونغكوك باستغراب: مطار لماذا؟ سوف تعرف بنفسك على الساعة 1:00 بعد الزوال نلتقي هناك.
جونغكوك: حسنا، قطع التصال، و هو يفكر السبب متناسيا تماما ان عملها في امريكا و ليس كوريا.
كان جونغكوك قد وصل الى المطار منتظرا مجيئ اسمك و تفكيره كله، ماذا سوف يعرف؟
وصلت اسمك للمطار و دخلت، وبالتأكيد ان اسمك و جونغكوك يلبسون الكمامة و القبعة من أجل تجنب الساسانغ و الاشاعات، لمحت اسمك جونغكوك يجلس وحده و هو شارد ذهبت له و هي تجر حقيبة سفرها لمحها جونغكوك آتية نحوه و ما أثار انتباهه هو الحقيبة أغلق عيناه بتنهد و لآن قد عرف ان اسمك سوف تسافر فتح عيناه ليجدها وصلت له وقف و عانقها بقوة قائلا: هل سوف تذهبين؟، اسمك بتنهد: نعم انا آسفة جونغكوك، جونغكوك: لن اقول شيء فأنا اتفهمك جيدا، اسمك: شكرا لك حبيبي، جلست معه و بقيا محتظنين بعضهما و كأنهما لن يرى بعضهما مجددا، سمعت اسمك ان الطائرة قد حان وقتها وقفا الإثنين ليعانقها جونغكوك بدموع: اتمنى ان لا تتأخري علي انا انتظرك، اسمك بدموع: نعم اعدك بذلك و الان وداعا، جونغكوك: وداعا، ذهبت اسمك و هي تجر حقيبتها و كل دقيقة و هي تلتفت ورائها حتى الى ان وصلت و ذهبت، تنهد جونغكوك و ذهب مباشرة الى الشركة.....
وصلت اسمك الى امريكا و ذهبت مباشرة الى منزلها لكي ترتاح مع اتصال جونغكوك يسأل على حالها و قد لاحظت من نبرة صوته انه مازاله حزين قطعت الخط و تنهدت بقوة، ذهبت اسمك الى المطبخ طبخت و اكلت ثم ذهبت الى غرفتها الى النوم بعد ان كانت طوال اليوم في الطائرة.
___بعد مرور شهرين _____
زادت شهرة اسمك تتزايد و خاصة بعد اطلاقها لاول البوم لها تحت عنوان the savage بقيت اسمك في تواصل مع جونغكوك يوميا لا يمر يوما دون ان يتحدثوا مع بعضهم و سرد ما حدث معهم طوال اليوم مما زاد هذا في حبهم و تعلقهم ببعضهم البعض.
تلقت اسمك دعوة من مركة Gucci لحضور حدث موضة في باريس فبما أنها سفيرة للماركة فسيكون حضورها مهم. جمعت اغراضها و ركبت الطائرة متوجهة نحو فرنسا..... وصلت الى فرنسا و بالتحديد باريس وصلت الى الفندق مع تواجد المعجبين بكثرة في المكان و في الفندق، التقت ب تاي و بوقوم لأنهم سوف يكونوا ممثلين مركة "سيلين"، بقيت معهم فترة من الوقت يتحدثون ثم ذهب كل واحد الى غرفته كي يرتاح.
في المساء..... خرجوا ثلاثتهم من الفندق تحت هتافات المعجبين و صراخهم قصد التوجه نحو مكان الحدث، وصلوا لثلاثتهم ليبدأوا بالتلويح الى معجبينهم و التقاط الصور مع بعض،كانت اسمك تتحدث مع الصحفيين بالفرنسية مما أثار اعجاب تاي بها و على طلاقتها في اللغة الفرنسيةو لكن استغلوا الشيبرز الفرصة ليبدأوا بعملهم الذي سيكون مسببا للعديد من المشاكل و خصوصا بين اسمك و جونغكوك........
انتهى الحدث مع استضافة العديد والعديد من المشاهير، و قد كانوا ايضا مدعوين في الليل الى سهرة مع موسيقى صاخبة، كان تاي يشرب كثيرا مما ادى الى ثمالته فبدأ بالتقاط الصور بطرق جريئة حيث كانت اسمك متوترا قليلا فهي تعلم ان تاي ليس في وعيه ابدا و هو يعلم ايضا علاقة الحب بينها و بين جونغكوك لهذا بدأت هذه الصور في الانتشار بسرعة كبيرة مما أدى هذا الى غضب و جنون جونغكوك ظنا منه انههدا قد خانته مع اعز اصدقاءه........
يتبع 💞
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historická literaturaتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟