.
.
.
.
.
.
.تجلس على المقعد بجانب ابنها في منطقة ال vip ، فهذه المنطقة مخصصة فقط للمدعوين للحفل من طرف الاعضاء اي فقط عائلاتهم و بعض رؤساء الشركات الكبرى.
كانت تبتسم بخفة على منظر ابنها الذي يحمل عصا التشجيع التي تسمى بالأرمي بومب و يصرخ بها مع الارمي بأسامي الاعضاء « كيم نامجون، كيم سوكجين..... و هكذا».
انطفأت الأضواء ليصمت الجميع فهم على دراية على ان الحفلة ستبدأ الآن، فجأة! تشتغل كل الأضواء الحمراء بقوة و تسلط على الاعضاء السبعة الواقفين هناك بجانب بعضهم.
عم الصراخ ارجاء المكان بسبب الأرمي هتافات مجنونة و مهووسة، نظرت اسمك الى زوجها الواقف معهم لتبتسم على منظره الوسيم و الرجولي مع ملامحه الحادة تلك جعلته كتلة اثارة متجمعة هناك، تنهدت بخفة على ملابسه و على صدره المكشوفة فإن جسد زوجها المثالي الذي الكل يحلم به من الفتيات يخترقونه بنظراتهم لتحاول ان تتناسى الموضوع و تتفهم الأمر.بدات اغنية run bts كافتتاحية للحفل لتبدا تغني مع ابنها و الأرمي بحماس، بينما تصور بهاتفها الاجواء البنفسجية و تصور جونسان السعيد ثم تعود لجونغكوك و تصوره.
التفت بجانبها لتنظر لجيني الجالسة بجانبها تتامل هي ايضا زوجها لتبتسم و تتقدم منها و تقول كي تسمعه: "انظري له جيدا كي يخرج الطفل شبيها له".
نظرت لها جيني لتضحك على كلامها و تقول:" نعم انا افعل إنه لا يفارق عيني ".
ضحكت عليها اسمك لتلتفت و تكمل مشاهدة الحفل.اغنية تلو الأغنية و الأرمي لايكفون عن الصراخ كعادتهم.
لتبدا أغنية لهم بدون رقص فقط يتمشون و يلوحون للأرمي، تقدم جونغكوك من مكانهم ليبدا يلوح لهما بسعادة بادلوه الاثنان كلا من اسمك و جونسان.خرج الاعضاء كي يرتاحون قليلا و يبدلون ثيابهم إلى أخرى.
كانت اسمك تتكلم مع روزي و جيني و يضحكان على جيسو التي بطنها يصل لفمها.
جيسو بانزعاج:" لا تضحكان علي و انتي جيني حالتك كحالتي ".
جيني بضحك:" نعم و لكن ليس مثلك انا في الشهر الخامس و انتي في السابع"
جيسو بحدة: "اصمتي لا تتكلمي".
روزي:" اين ليسا لم أراها هنا ".
جيني:" اظن أنها في باريس لعرض سيلين ستحضر في مكانها و مكان زوجي تاي فكما تعلمان للإثنان هما سفيران للمركة ".
اسمك:" يووو أكيد حزينة لانها لم تحضر معنا ".
جيني:" اخبرتني أنها ستحضر الحفلة القادمة ".
اسمك:" حقا هذا جميل سنلتقي بها مجددا ذاك اليوم "
جيني: "نعم سنعوضها".
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Ficção Históricaتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟