___في صباح اليوم الثاني______
استيقظت اسمك ذهبت الى الحمام الموجود في غرفة جيني قامت بروتينها لبست ملابسها و نزلت عند العضوات لتجد جيسو و جيني يحضران مائدة الفطور لتلمحاها و يقولا لها-بابتسامة-: صباح الخير، لترد عليهم بابتسامة: صباح الخير، جيني: هل نمت جيدا؟ ، اسمك: نعم نمت جيدا لم اشعر بنفسي حتى، جيني: هه هذا جيد، اسمك: اين روزي و ليسا؟ جيسو: ليسا ذهبت لتشتري بعض البانكيك اما روزي مازالت نائمة، مارأيك ان توقظيها؟ اسمك: اوه حسنا سوف اذهب، ذهبت اسمك الى غرفة روزي وجدتها نائمة بلطف لتيقظها ببطئ، اسمك:روزي... روزي، فتحت روزي عيناها لتبتسم وتقول بنعاس: اوه اسمك صباح الخير، اسمك: صباح الخير هيا لكي تفطري، و ردي على حبيبك الذي يتصل-بغمزة-، روزي بصدمة: اوه حقا حسنا ههه، لتبتسم عليها اسمك و تذهب، لتمل روزي هاتفها و تقول: انيو جيميني، جيمين: صباح الخير حلوتي كيف حالك؟، روزي: اا انا بخير الان لقد استيقظت و قد ايقضتني اسمك.............
فطروا مع بعضهم ثم ودعتهم اسمك بعناق ليخبروها ان تعود مجددا لهم أومئت لهم ثم ذهبت. اغلقوا الباب لتصرخ روزي: جونغكوووك يحب اسمك، جيني بصدمة: حقا هل هذا صحيح؟، روزي: نعم لقد اخبرني جيمين بذلك صباحا قال ان جونغكوك اصبح يعشق اسمك كثيرا منذ بداية تدريبها، ليفرحوا جميعم. لتقول جيسو: اوه هذا خبر جميل و لكن لا أظن ان اسمك تعرف هذا، ليسا: نعم لا أظن ذلك و لكن اتظنى ان يكونوا مع بعض سوف يكونوا اجمل ثنائي شاهدته في حياتي، روزي بغضب: يااه و انا و حبيبي جيمين ماذا ها ايتها المغفلة؟!!، لتضحك ليسا و تهرب و تجري ورائها روزي، و جيني و جيسو يضحكان عليهما......
وصلت اسمك للفندق ارتاحت قليلا على سريرها ليأتيها اتصال من جونغكوك اجابت سريعا ليستقبلها صوت الآخر: انيوو اسمك، اسمك: انيو جونغكوك كيف حالك؟، جونغكوك: انا بخير اذا كنت انت بخير، اسمك: هه نعم انا بخير، جونغكوك: جيد، ماذا تفعلين الآن؟، اسمك: لاشيء فقط انا في الفندق ارتاح بعد ان اتيت من بيت بلاكبينك لقد قضيت يوما جميلا معهم، جونغكوك: اوه هذا جميل، اذن مارأيك ان تخرجي معي اليوم في موعد؟ اسمك: حقا!! نعم اقبل، جونغكوك: اذن جهزي نفسك سوف اكون عندك بعد ساعة فقط اعطيني اسم الفندق، اسمك: نعم اسمه ******، جونغكوك: حسنا اذا الى اللقاء، اسمك: الى القاء. بدأت اسمك بتجهيز نفسها مع سعادة تغمرها بسبب انه اول لقاء لها مع فنانها جونغكوك.....
انتهت من تحهيز نفسها بعظ ان ارتدت هذا 👇
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historical Fictionتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟