.
.
.
.
.
.
.
.
.اسمك بصراخ: "جونغوووك أريد أن أطبخ تعال و خذ ليلي".
اتى جونغكوك من الطابق السفلي ركضا، ليقول بلهث:" حسنا أعطيني إياها و اذهبي لتحضير الغذاء".
تقدمت منه اسمك و وضعت ليلي في احظان جونغوك لتنزل للأسفل و تدحل للمطبخ و تشرع في تحضير الغذاء.جونغكوك بطفولية: "طفلتي الصغيرة ما أحلاها كم هي جميلة و تشبه أباها". نظر لطفلته الصغيرة ليجدها تبتسم بخفة و كأنها فهمت مايقول ابتسم لها، ليقاطعهم دخول جونسان البالغ من العمر أربع سنوات عليهم ليقول بابتسامة:" ابا "، نظر له جونغكوك ليبتسم و يفتح ذراعه الثانية من اجل ان يحظن طفله.
جونغكوك بحب:" بطلي هل تحتاج شيئا؟ ".
اومئ جونسان ليقول:" نعم أبا انا أريد ان احضر حفلتك القادمة مع أعمامي ".
جونغكوك:" حسنا طفلي و لكن إسأل أمك إذا ستذهب لتصطحبك معها ".
جونسان بلطف:" حسنا سأسألها ".
خرج جونسان من الغرفة متوجهها عند امه التي تطبخ بينما تدندن أغنية زوجها still with you.
جونسان بركض:" اوما اوما اريد ان أسألك شيئا ".
نظرت له اسمك بابتسامة لتقول:" نعم إسأل ".
جونسان:" هل ستذهبين لحفلة ابا بعد غد؟ ".
أومات اسمك قائلة:" نعم سأذهب فأنا من المدعوين هناك".
صرخ جونسان بسعادة لتضحك اسمك على لطافة ابنها و تلتفت تواصل الطبخ.....اسمك: "جونسان نادي على أباك كي يأكل".
جونسان:" حسنا ".نزل جونغكوك بهالته الرياضية المعضلة ليجلس على الطاولة و يقول:" زوجتي الجميلة اريد ان اشكرك على هذا الاكل الشهي ".
ابتسمت اسمك لتقول:" لا داعي لشكري فهذا واجبي دائما، بالمناسبة اين ليلي؟ ".
جونغكوك:" لقد نامت ".
اومات له لتجلس بجانبه بعدما وضعت الأكل في طبق جونسان و تبدا الأكل.
جونغكوك بينما يمضغ الطعام:" اممم بيبي ستذهبين للحفلة؟ ".
اومات له:" نعم ساذهب فقط جائتني دعوة البارحة للحضور ".
جونغكوك باستغراب:" حقا من أحضرها؟ ".
اسمك:" البارحة التقيت بجيني و اعطتها لي ".
اومأ جونغكوك بتفهم ليكمل أكله.
بعدما انهوا الأكل نهضت اسمك من مكانها تبدأ في جمع الصحون، لتوقفها يد جونغكوك قائلا:" اذهبي أنا سأغسلهم ".
ابتسمت اسمك على رومنسيته لتقترب منه تحضنه و تقول:" حبيبي كم يعرف التعامل ".
بادلها جونغكوك الحضن ليقترب يقبلها من شفاهها و يقول:" أحبك ".
اسمك:" و أنا أيضا أحبك ".لتذهب مع جونسان الذي قد تعود على هذه الحركات بين والديه بينما جونغكوك يكمل جمع الصحون.
.
.
.
.
.اسمك:" هيا حبيبي خذ قيلولة و بعدها عندما تنهض ستجد حليب الشوكولاتة ".
جونسان بسعادة:" حسنا امي سانام ".
قبلته على خده لتخرج بعدما اطفأت الضوء و أغلقت الباب عليه.تدخل للغرفة لتجد جونغكوك مستلقي عاري الصدر بينما يتفحص هاتفها.
بلعت ريقها من منظر زوجها المثير الجذاب لتذهب تغير ملابسها إلى أخرى خفيفة و تستلقي بجانبه.
نظرت لما ينظر له لتجده ينظر لصورتها قائلا :" متى التقطتي هذه الصورة؟ ".
اسمك:" البارحة في جلسة بعدما انهيت جلسة التصوير".همهم ليعيد النظر لهاتفها ليقبل على صورة أخرى و يجد صورة لها مع الأيدول مينقيو من سيفنتين .
جونغكوك باستغراب:" متى كنت معه؟ ".
اسمك:" الأسبوع الماضي عندما اتيت الى الشركة التقيت معه فأراد صورة معي و انا ايضا اخذت صورة معه "
جونغكوك بانزعاج: "و لما انت ملتصقة فيه هكذا؟".
اسمك:" بتنهد: "إنها صورة عادية جونغكوك لا تكبر الوضع".
جونغكوك بعبوس:" كيف أكبر الامر انظري كيف هو ملتصق بكي و تقولي أكبر الأمر ".
اقتربت منه اسمك لتقبله على شفتاه و تقول:" هل هكذا افضل ".
نظر لها جونغكوك بابتسامة ليومئ لها و يقترب يعانقها بقوة.
اسمك بخنق:" اااه كوك انت تخنقني ".
خفف الحظن ليقول بحب :" انا في حياتي امتلك إمرأتين فقط ".
نظرت له اسمك باستغراب و حدة:" كيف امراتين؟؟ ".
جونغكوك بضحك:" لدي أنتي و امي فقط ".
ابتسمت له براحة قائله:" انت الأفضل في حياتي ".
اقترب منها ليقبلها بعمق بينما هي تبادله القبلة مستشعران الأحاسيس المتبادلة بينهما.
.
.
.
._______________
كيف جائتكم أول حلقة في الجزء الثاني.
🌹آرائكم في التعليقات🌹
أنت تقرأ
عشقت ايدول ♥
Historical Fictionتبدأ القصة عندما اقرت شركة هايب فرع جديد لها في امريكا من أجل ان تزيد من اسهمها و شهرتها، بعد ان انشهرت بسبب الفرقة العالمية BTS الغنية عن تعريف، و لكن ماذا لو كانت ايدول من اصول عربية وصلت شهرتها لأبعد الحدود؟ و ماذا إن احبها عضو من فرقة بتس؟؟؟؟