🌹الجزء الثاني🌹4

694 24 6
                                    


.
.
.
.
.
.
.

تفتح اسمك عينيها ببطء كي تعتاد على ضوء الشمس المنبعث من النافذة، مدت يداها إلى الأعلى ثم مسدت على عيناها، بعدما اعتادت على الضوء التفت إلى جهتها اليمنى تنظر لذاك النائم بعمق مع ملامحه الوسيمة الطفولية و يده التي يضعها على صدر اسمك، فقد كانت هذه عادته الدائمة.
بقيت اسمك تتأمل وجهه مع شعور راحة و طمأنينة أنها بجانبه و قد مرت السنين و كونت معه ثمرات حبهم.
اقتربت منه تقبله على خده ثم أمسكت يده تبعدها عنه ببطء كي لا يستيقظ.
وقفت من مكانها لتأخذ طريقها نحو الحمام تقوم بروتينها الصباحي اليومي.
خرجت من الحمام لتغير ملابس النوم إلى اخرى عادية منزلية، و تفتح باب الغرفة و تخرج.
فتحت غرفة جونسان ببطء لتجد مازال نائم و غطاؤه كله في جهة و جسده في جهة أخرى، ضحكت على وضعية نومه لتذهب تعدله تغطيه و تعاود الخروج متوجهة نحو غرفة صغيرة العائلة ليلي دخلت عليها لتجدها مستيقظة تلعب بيداها بلطف ابتسمت لها اسمك باتساع لتحملها تقبلها على كامل وجههها قائلة: "حبيبة أمها استيقظت قبلنا كلنا".
كانت ليلي تضحك معها ببطئ، فهي ستقفل الشهر الرابع من ولادتها بعد أيام.
مسحت لها وجهها بقطنيتها المخصصة وضعت عليها بعض الكريمات بعد ان غيرت حفاظتها، غيرت لها ملابسها و جلست ترضعها من صدرها.
بعد ان انتهت ذهبت و وضعتها بجانب أبيها الذي مازال نائم و نزلت للطابق السفلي للمطبخ تحضر فطور الصباح.

.
.
.

كان جونغكوك نائم بعمق و لكن ما جعله يستيقظ هو تلك اليد الصغيرة الناعمة التي تضرب بوجهه بخفة، فتح عيناه ببطء لينظر لتلك الصغيرة صاحبة الفعلة ضحك بنعاس عليها كيف تنظر له بلطافة مبالغة، اقترب منها يقبلها على خدها الممتلئ ليقول:" يا إلاهي أصبحت طفلتي هي من توقضني من نومي ".
نظر للغرفة يتفحصها و لكن لم يجد زوجته ليعرف انها في المطبخ، نهض من مكانه ليضع بجانب ليلي وسائد كي لا تتحرك من مكانها، و يذهب يقوم بحمامه السريع.

كانت اسمك تضع آخر صحن على الطاولة متزامنا مع دخول جونسان، نظرت له لنقول بابتسامة حنونة:" طفلي الجميل صباح الخير ".
جونسان:" صباح الخير أمي ". اقترب يقبلها في خدها بعدما انحنت كي يصل لطولها لتقول:" هيا اجلس و اشرب حليبك و هاهي بعض الفطائر المحلية أعددتها لك ".
جونسان:" شكرا لك أمي تبدو لذيذة ".
جونغكوك:" واااو يبدؤون فطورهم بدوننا ".
اسمك بضحك:" ههههه حقا لا كنت سآتي الآن كي أنادي عليكم ".
جونغكوك:" تعلمين أنني أمزح معك، صباح الخير حبيبتي ".
اسمك بعدما قبلته على شفتاه:" صباح الخير حبيبي، واااه ليلي تعالي هنا هل تعلم جونغكوك إن ليلي اول من استيقظت ".
جونغكوك بعدما قبل جونسان على خده:" نعم بالإضافة انها أصبحت توقظ أباها من النوم ".
اسمك:" ههههه هيا حبيبي اجلس كي تفطر ".
جلس جونغكوك يفطر مع عائلته الصغيرة في جو عائلي مرح..
.
.
.
.
.
.
.

عشقت ايدول ♥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن