الجزء الثامن 👑

4.6K 325 111
                                    

👑 في منتصف الليل ..
يعود يمان للقصر لكن يظل جالس في السيارة يخرج هاتفه ويتصل بأدريس ..
ادريس : نعم سيد يمان ..
يمان : ذكي ياقوت اريد كل المعلومات عنه ليست المعلومات العامه التي جلبتها لي سابقاً اريد معلومات مفصله دقيقه متي ينام متي يأكل كل شئ عنه ..
حان الوقت ليأخذ حسابه مثل الاخرون كنت متعمد ان اتركه للاخر بعد ان اتخلص من الملاعين الذين ساعدوه حتي أضع كل تركيزي عليه واتفنن في الانتقام منه ..
فما ذاقوه لن يكون شئ بجانب ما سوف افعله به ..

👑 في غرفة اصلان ..
سهر تضعه في السرير بعد ان نام ثم تتجه للنافذة لغلق الستائر تلاحظ يمان في سيارته امام باب القصر ويضع رأسه علي المقود وكأنه غفا ..
تستغرب الامر وتظن انه قد يكون مريض او اصابه شئ خاصة انه غادر متعصب بعد سماع اسم ذكي ياقوت ولم يعد من حينها ..
تنزل ع السلالم بينما ترتدي البيجامه وتفتح باب القصر وتخرج وتقترب من سيارته وتظل تطرق ع الزجاج ..
يرفع يمان رأسه ويفتح الزجاج ..
يمان : ( بعصبيه ) ما الامر ؟!!
سهر : هل انت بخير ؟!!
يفتح باب السيارة لينزل يلفت نظره سليبر فرو ترتديه علي شكل وجه ارنب لونه بينكي في ابيض متناسق مع لون البيجامه ..
يمان : ( بجديه ) ما قصتك مع الارانب ؟!!
سهر : ( باستغراب ) ماذا تقصد ؟!!
يمان : لا شئ ..
يغلق باب السيارة بعد ان نزل وينظر لها مجددا باستغراب ..
يمان : ما انزلك ؟!!
سهر : رأيتك من اعلي تضع رأسك علي المقود وظننت انك مريض او نائم فنزلت لاتفقدك ..
يمان : ( بحده ) ومادخلك انتي ؟!! وظيفتك هنا الاهتمام بالطفل فقط لا تتدخلي فيما لا يخصك ..
تعقد حاجبيها وتغادر وهي متعصبه وتصعد لغرفتها ..
بينما تحدث نفسها :
" رجل وقح ..وانا كنت متأثرة منذ قليل بقصته خسارة فيه دموعي التي نزلت من بعد الان لن اسمح له ان يتحدث معي بتلك الطريقه من يظن نفسه وفوق هذا يستهزأ بحذائي الارنب "
تدخل السرير وتضع عليها الغطاء بعصبية وتنام ..

👑 ع الفطور ..
يختلس النظر اليها وكأنه شعر بخطأه انه كان غليظ معها بالامس مع انها كانت تهتم لامره ..
ولكنها تتجاهله تماما وتتعمد ان لا تلتقي عيونها به وهو يفهم ذلك ..

👑 بعد الفطور ..
يقف في غرفته يشرب القهوة بينما ينظر من زجاج الغرفه ويراها وهي تغادر القصر مع السائق ..
ينتهي من القهوة وينزل ليركب سيارته يجد السائق قد عاد فيستغرب ..
يمان : لقد عدت سريعاً المسافه من هنا للجامعه والعودة تأخذ منك وقت اطول ..
السائق : الانسه سهر لم تذهب للجامعه اليوم بل ذهبت لكافيه بعد شارعين من القصر لذلك لم اتأخر ..
يمان : كافيه ؟!! ومن قابلت هناك ؟!!
السائق : لا اعلم فقط تركتها وغادرت حتي اخبرتني ان لا انتظرها وانها ستعود لوحدها ..
يمان : واين هذا الكافيه ؟!!

👑 في الكافيه ..
سهر تجلس في الكافيه تنظر لساعة اليد ..
يأتي الظابط رمزي ..
رمزي : صباح الخير ..بعتذر علي التأخير ..
سهر : ليس هناك مشكلة ..انا للتو وصلت ما الامر المهم الذي طلبت ان نأتي هنا للتحدث بشأنه ؟!! هل توصلت لشئ يخص القضية التي وكلك بها السيد ايمري ؟!!
رمزي : لا ..لم اطلب رؤيتك من اجل ذلك بل لشئ اخر
سهر : اسمعك ..
رمزي : سهر لا اعلم اذا كنتي لاحظتي ام لا ولكني معجب بكي ( وسهر متفاجأه ) اعلم اننا لم نتقابل الا مرات قليله ..ولكن كانت كافيه لادرك اني معجب بكي ..
سهر : ولكنك لا تعلم عني شئ وفي تلك المرات التي تتحدث عنها نحن بالكاد تحدثنا معا ..
رمزي : اعلم ..لذلك اتمني ان تعطيني المجال ان اتقرب منك اكثر ونعلم عن بعض كل شئ ..ومن يعلم يمكن مع الوقت هذا الاعجاب يصبح متبادل ويتحول لحب ..
ما رأيك ؟!!
سهر : انا حاليا وقتي وتفكيري في دراستي وعملي مع اصلان والاهتمام به ..لا افكر في اي شئ اخر ..
رمزي : وما اعرضه عليكي لن يعيقك عن دراستك او عملك ..دراستك تكاد تنتهي وبعدها بالتأكيد سوف تتركي عملك في قصر الكريمللي وتبحثين عن عمل اخر افضل ..
سهر : لا لن اترك اصلان ابدا ..لا يمكن ان اتخلي عنه ..
رمزي : اتفهم تعلقك به ..فانتي تهتمين به منذ ان وُلد ولكن مع الوقت سوف يكبر ولن يحتاج لمربية ..
وحتي لو فأنتي مازلتي صغيرة وستحصلين علي شهادتك بعد فترة قصيرة ويمكنك بناء حياتك الخاصه وبالتاكيد لن تظلي باقي حياتك مربية له ..
سهر : انت لا تفهم شئ ..هل يمكننا تأجيل الكلام في هذا الموضوع لاحقا !! انا حاليا يجب ان اعود للقصر
انا استاذنت من السيد عبد القادر لنصف ساعه فقط واصلان بالتأكيد يحتاجني ..
رمزي : اتفهم انك تفاجأتي بكلامي لذاك توترتي ع الاقل اوعديني انك تفكري في عرضي ..انا فقط كل ما احتاجه فرصة لنتقرب من بعض ..

ولي العهد 🔥🔥🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن