👑 في المشفي ..
امام غرفة يمان ينتظر عبد القادر وسهر وهما في حالة خوف وقلق ..ومعهما جلنار التي لا تقل عنهما خوفا ..
يصل ايمري وهو في حالة ذعر ومعه ريحانه بعد ان قطعوا رحلة شهر العسل بمجرد ان علموا بما حدث ل يمان ..
ايمري : كيف حاله الان ؟!!
عبد القادر : مازلنا لا نعلم شئ ..اخبرتنا الممرضة انهم اخرجوا الرصاصه وان الطبيب سوف يأتي ويخبرنا بنفسه عن حالته لكن لم يظهر بعد ..ينظر ايمري ل سهر يراها تقف بجوار باب الغرفه تستند ع الحائط وتبكي ..يقترب منها ..ويربت علي كتفها ..
ايمري : علمت انك كنتي معه اثناء ما حدث ..
هل انتي بخير ؟!! هل تأذيتي ؟!!
سهر : ( تهز راسها بالنفي )
ايمري : من الذي فعل ذلك ..من اطلق الرصاص علي يمان ؟!!وقبل ان تجيبه يخرج الطبيب من غرفة يمان وملامح وجهه لا تبشر بالخير ..
يقتربوا منه وهم متلهفين ..
الطبيب : اخرجنا الرصاصه ..هو فقد دماء كثيرة ولكن استطعنا تجاوز الامر لم يستعيد وعيه بعد وبمجرد ان يستيقظ سوف نطمئن اكثر عليه ..
يمكننا القول انه كان محظوظ فالرصاصة كانت علي بعد مسافة قصيرة جدااا من العمود الفقري مما قد يسبب شلل ..ولكن نحمد الله ..
عبد القادر : الحمد لله ..
الطبيب : وعندما اقول ان المريض محظوظ ليس فقط لنجاته من الرصاصه ولكن ..( متردد قليلا ) اكتشفنا ان لديه ورم في المخ ..( ينصدموا جميعا ) هذا الورم ماكان ليتم اكتشافه الا في مراحله الاخيره ..
اعراضه تختلف من شخص لاخر وقد لا ينتبه صاحبه لوجود هذا الورم بسبب ان اعراضه قد تتشابه مع اعراض اخري تبدو عاديه ..مثل صداع ..زغللة في العين واحيانا شعور بدوار ..( تقاطعه سهر )
سهر : نزيف من الانف ؟!!
الطبيب : نعم ..ذلك ايضا من اعراضه ..واضح ان المريض بالفعل لاحظ تلك الاعراض ولكنه لم يعتبره شئ خطير وذلك ما يحدث لكثير من المرضي مما يسبب تأخر حالتهم وفرصتهم من النجاة ..
عبد القادر : ( بالكاد يستطيع التحدث من الصدمه )
اخبرني صراحة هل ابني سوف ...
( يضع يده علي فمه لا يستطيع تكمله الجمله )
الطبيب : اخبرتك انه محظوظ لاننا اكتشفنا الامر مبكرا لا تقلق ..بمجرد ان يتعافي من اصابة الرصاصه سوف نجهزه لعملية استئصال الورم علي الفور ..نسبة النجاح تتجاوز ال ٨٠ في المائة ولكن كلما تأخرنا في اجراء العمليه كلما زاد حجم الورم وقلت معه نسبة النجاح ..👑بعد قليل ..
عبد القادر يري ريحانه قد غفت ع الكرسي ..
عبد القادر لايمري : فلتاخذ زوجتك وتعودا للقصر انتما للتو عدتما من السفر ولم تستريحا ..وان حدثت اي تطورات سوف اتصل بك ..
ايمري : حسناً ..سيدة جلنار هل تعودين معنا ؟!!
جلنار : لا سوف ابقي هنا ..يوقظ ريحانه وبمجرد ان يغادرا تنهار جلنار بالبكاء ..
عبد القادر : اعلم انك بالكاد تصمدين امام الجميع ..
جلنار : انا كتير خائفه علي يمان ..انا للتو علمت انه ابني والتقيت به لا يمكن ان افقده مجددااا ..
عبد القادر : لن تفقديه يمان سيشفي ويتحسن انتي لا تعرفينه مثلي يمان قوي ولا شئ يمكنه هزيمته ..