الجزء الثاني عشر 👑

4.5K 324 119
                                    

يستيقظ يمان ويجلس ع السرير ويتمطي وهو يشعر براحه وكأنه لم ينم هكذا بعمق منذ سنوات ..
يتذكر تدريجيا ما حدث بالامس تقبيله ل سهر وهو مستغرب من جرأته التي لم يعهدها من قبل ..
" كان حلم ..بالتأكيد كان حلم ..مستحيل افعلها ..
لا لا هو حلم "
ثم يتذكر ما اكتشفه بالامس ان ديما متحالفه مع ذكي فتتغير ملامح وجهه ويتعصب ويغادر السرير مسرعاً ..

يخرج من غرفة النوم لغرفة المكتب بعد ان غير ملابسه يأخذ ساعة اليد من علي المكتب ويتجه لمغادرة الغرفه فيلمح وشاح سهر الاحمر ع الطاولة الذي كانت ترتديه بالامس عندما كانت تداوي جرح يده ..
يمسكه ويتلمسه بيده ..
" اذا لم يكن حلم ..كان حقيقي "
يقربه من انفه ويشم رائحتها التي ذكرته بقبلة الامس فيغمض عينيه ويبلع ريقه ويتذكر تفاصيل تلك اللحظة

👑 تخرج سهر من الحمام وتقف امام المرآة تجفف شعرها المبلل سريعاً ..
ثم تحاول غلق ازرار القميص من عند الصدر لكن لا تستطيع .." اووووف ..اين ذلك الوشاح "

يفتح يمان الباب ويدخل وهو يحمل الوشاح وينظر لها نظرة الواثق من نفسه ..
يمان : هل تبحثين عن هذا ؟!!
( تمد يدها لتأخذه فيسحب يده )
سهر : هل سوف تعطيني اياه ام لا ؟!!
يمان : تريدينه فلتأتي لتأخذيه ..
تمد يدها مجددا يسحب يده ..مجددا ..ف يسحبها هي .. ويحاوطها بذراعيه تحاول ان تخرح من بينهم لا تستطيع
سهر : هلا تركتني ؟!!
يمان : هل حقاً تريدين ان اتركك ؟!!
سهر : الم اطلب ذلك للتو !!
يمان : اذن لماذا تتشبثين بي ؟!!
( تبعد يدها سريعا عنه )
سهر : هلا تركتني الان ؟!!

يبعد ذراعيه عنها ..تمد يدها ليعطيها الوشاح ..
يفرده ويلفه حول رقبتها ويملس عليه بينما ينزله حول صدرها المكشوف نصفه من بين الازرار المفتوحه ..
يمان : كم هو محظوظ ..كم اغار منه ..
سهر : من مَن ؟!!
يمان : اصلان ..
سهر : لماذا ؟!!
يبتسم ابتسامه ثعلوبيه ..ويسحبها فجأة من الوشاح ويقربها منه ويطبع قبلات متفرقه علي عنقها نزولا علي صدرها ..

👑 تتقلب سهر في السرير وهي مغمضة العينين وتبتسم تفتح عيونها تدريجيا وتنظر في ارجاء الغرفه وتدرك انها كانت تحلم ..
تجلس ع السرير وتتمطي وهي تشعر بسعادة لا تعلم سببها ..
ثم تتذكر تدريجيا ما حدث بالامس وتقبيله لها فتنصدم وتضع يدها علي فمها ..
" ماذا فعل 😳 كيف يجرؤ 😠 ولكن هذا ما معناه 🤔 ماذا يريد ان يخبرني بفعله ذلك 🙄 كيف سوف اتواجه معه وانظر اليه بعد الان 🫣 ولماذا اشعر بالاحراج ..
هو من يجب ان يشعر بالاحراج ويبرر موقفه لي 😠 "

تفتح باب الغرفه وتخرج رأسها وتنظر يمين ويسار حتي تتأكد انه غير موجود وتخرج مسرعه وتجري علي غرفة اصلان وتغلق الباب ..

👑 في قسم الشرطة ..
يتجه احد الظباط لمكتب رئيس القسم يطرق الباب ويدخل ..
الظابط : طلبت رؤيتي ..
الرئيس : للتو انهيت مكالمة مع الطبيب المسؤل عن حالة الظابط رمزي واخبرني انه كان يعاني من نزيف داخلي وكسر في بعض الاضلع أثر الحادث وانهم استطاعوا ايقاف النزيف وهو الان في العناية المركزة لكنه لم يفيق بعد ..وانا لن انتظر حتي يفيق ويخبرنا ما حدث اريدك ان تضع تلك الحادثة علي رأس القضايا التي تعمل بها وتصل للجاني في اسرع وقت ..
الظابط : بالتأكيد ..انا للتو عدت من مكان الحادث امام بيت الظابط رمزي ولم اجد اي شئ قد يفيدنا لكن امرت باقي الفريق ان يمشطوا المكان بحثا عن كاميرات تكون صورت ما حدث ومنها نعلم شكل ورقم السيارة التي قامت باصطدامه ..وبدأت ايضا بمراجعة القضايا التي يعمل بها رمزي حاليا لعل يكون هناك علاقه بينها وبين ما حدث له ..
الرئيس : وهل وجدت اي شئ مهم ؟!!
الظابط : وجدت انه كان يتولي قضية تتعلق برجل يدعي ذكي ياقوت حيث كان اتهمه طبيب نفسي يدعي ايمري بتعنيف زوجة ابنه المتوفي والتي تدعي ريحانه وذهب الظابط رمزي للتحقق من الامر وبالفعل اقرت الفتاة انه يعذبها نفسيا وجسديا واستطاع رمزي من اخراجها من بيته واعادتها لاهلها بعد ان قدمت شكوي رسميه ضد ذكي بما كان يفعله بها ..
الرئيس : لا اري علاقة بين تلك المسألة وما حدث ل رمزي ..
الظابط : من ناحية اخري ..تعلم ان رمزي تم تقديم طلب لنقله لمدينه اخري دون ابداء اسباب واضحه وكلنا استغربنا من تلك المسألة ..
بحثت عن من قدم ذلك الطلب وجدته شخص يدعي يمان كريمللي وبسبب نفوذه ومكانته تم الاستجابة لطلبه
الرئيس : هل تظن هناك عداوة بينه وبين رمزي لذلك طلب نقله وقد يكون هو من قام بمحاولة قتله ؟!!
الظابط : لذلك يجب ان يتم التحقيق معه ..

ولي العهد 🔥🔥🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن