👑 في الصباح ..
تقف سهر امام دولاب الملابس بينما ترتدي روب الحمام وشعرها مبلل تختار احد الفساتين وترتديه ..
تقف امام المرآة تتزين وهي سعيدة ومتحمسة ..
يخرج يمان من الحمام وهو عاري الا من منشفه صغيرة تغطي جزئه السفلي ..
يختار احد البدل من الدولاب ويلقيه ع السرير ويقترب منها ويقف خلفها ويحتضنها من ظهرها ويطبع قبله علي جانب عنقها وهي تغمض عيونها اندماجا مع القبله ..
ثم ينظر لانعكاسها في المرآة ..
بينما يطبع قبلات خفيفه علي شعرها وخدها ..
يمان : اليوم جمالك زائد لم اعلم ان الارانب تزداد جمالا عندما تأكل الجزر ..
( تشعر بالاحراج وتتهرب منه )
سهر : انا سوف اذهب لرؤية اصلان بالتاكيد استيقظ الان ..
( يمسكها ويوقفها امامه ويحتجزها بين ذراعيه )
يمان : لا يمكنك التهرب مني بعد الان ..
سهر : ( بخجل بينما تضع يدها علي صدره العاري ) اذن توقف عن قول الكلمات التي تخجلني ..
يمان : ( يداعب انفه بانفها ) بعد ما حدث بيننا ومازلتي تشعرين بالخجل مني !!
سهر : ( تهز راسها بالايجاب وهي تبتسم بخجل )
يميل رأسه ويقبلها قبله ناعمة لكن طويله مستمتعا بتذوق شفايفها علي مهل وتأني 💋👑 ينزل ايمري ع السلالم يجد عبد القادر يسير ذهابا وايابا ويظل ينظر للباب وينظر لساعة اليد يبدو منتظرا قدوم احدهم ..
يكمل ايمري سيره ويذهب للصالون ..
ويجلس وهو يتصفح ع الهاتف لكن اعينه مع والده يريد ان يعلم ماذا يدبر ..
يرن جرس الباب يفتح عبد القادر سريعاً ..
حيث يقف شاب يحمل باقة ورد كبيرة حمراء ..
الشاب : صباح الخير ..هذا الورد ل ...
عبد القادر : نعم نعم انا من طلبته لماذا تأخرت هكذا !!
الشاب : بعتذر ..تفضل ..يغادر الشاب ويغلق عبد القادر الباب وهو ينظر للورد ويبتسم ..
تنزل جلنار ع السلالم ..
جلنار : صباح الخير ..
عبد القادر : صباح الخير ..
جلنار : ما هذا الورد الجميل ..هل لديك معجبه سرية اهدتك به ههههه ؟!!
عبد القادر : انا احضرته لكي ..
جلنار : لي انا ؟!! ( تحمل الباقه ) انه جميل جدااا كم اعشق الورود وخاصة الحمراء ..
عبد القادر : أعلم ..لذلك احضرت لكي ما تحبينه بمناسبة حصولك اخيرا علي الطلاق من ذلك الرجل ..
جلنار : اشكرك ..كتير اعجبتني ..سوف اطلب من نسليهان ان تحضر لي فازه بها ماء لكي احتفظ بهم في غرفتي ..
عبد القادر : وانا سوف انتظرك لنتناول الفطور ..
لا تتأخري عليّ ..👑 يذهب عبد القادر للصالون ويجلس بجوار ايمري ويضع ساق علي ساق ويجلس باريحيه وهو يتنهد وسعيد ويعيد تظبيط قميصه منتظرا عودة محبوبته ..
ينظر بطرف عينه لايمري يجده يحملق به ..
يميل ايمري عليه ..
ايمري : ايه النظام ؟!!
عبد القادر : نظام ايه يا ولد ؟!!
ايمري : انت وجلنار ..همسات نظرات ابتسامات وجلوس في البلكونه وشرب قهوات وضحكات عاليات ..
والان تجلب لها باقة ورد احمر ..احمر يا عبده وليس اي لون ..احمر ..
عبد القادر : يعني مجرد هدية بسيطه بسبب طلاقها وتخليصها من ذلك الرجل ..
ايمري : وهل الطلاق يحضرون له ورد احمر ؟!! الاحمر للعشاق ..الحبيبه ..المغرمين ..
عبد القادر : لا افهم عن ماذا تتحدث ..
ايمري : الانكار لن يفيدك ..اعترف ..حتي استطيع ان اعطيك نصائح تفيدك ..
عبد القادر : ( يضحك ضحكة عاليه ) انا اخذ نصائح منك ..من منا الاب ومن الابن !!
ايمري : تلك الامور ليس لها علاقة بالسن بل بالخبرة يا عبده ..وانا اكتر واحد في هذا القصر لديه خبرات كافيه مع النساء واستطيع ان افيدك ..
عبد القادر : ( يميل عليه ) وزوجتك تعلم بشان تلك الخبرات ؟!!
ايمري : احم احم اعتقد ان الفطور برد ..
( ويتجه للسفرة )
عبد القادر : ( يضحك ) وانا اظن ذلك ..