يخرج يمان وسهر من المصعد متجهان لغرفتهما في الفندق ..
سهر : لم اكن اعلم انك من هذا النوع من الرجال منذ ان اخبرتك عن تحضيري مفاجاة لك وانت لم يهدا لك بال ..
يمان : ( بينما يدخلا الغرفه ) من بعد الان لا تخبريني انك تحضرين مفاجاة لي فاجئيني بها مباشرة ..
والان لا داعي من المزيد من الانتظار والتعذيب لي واخبريني ما المفاجأة ..يرن هاتفه ..يجد المتصل عبد القادر ..
يمان : توقيتك رائع يا ابي ..
سهر : ( تضحك بينما تذهب للتواليت ) يبدو ان المفاجاة ستنتظر قليلا ..يجيب ع الهاتف بينما يخرج للشرفه ..
عبد القادر : يمان كيف حالك بني هل تستمتعا بوقتكما ؟
يمان : نعم ..هل الامور عندك جيده !!
عبد القادر : نعم كل شئ علي ما يرام ..انا اتصل لاخبرك ان الشرطه قبضت علي مليكة ..
يمان : واخيرا ..واين كانت تختبأ ؟!!
عبد القادر : في بيت مستأجر باسم غير اسمها لا نعلم من اخبر عن مكانها للشرطه ولكن تم القبض عليها ..ينتهي يمان من المكالمة ثم يضع يديه في جيوب السروال وينظر للافق شاردا ..
يأتيه صوت سهر من داخل الغرفه تناديه ..
يلتفت ويدخل الغرفه وعقله مازال مشغول ليتفاجأ ب سهر وهي تقف في وسط الغرفه ترتدي زي الارنب المثير من قطعة واحده مثل المايوه لونه اسود بدون اكتاف ومن الخلف ذيل علي شكل كرة فرو وعلي راسها طوق علي شكل اذني ارنب فرو ..
يقف يمان مصدوم 😳
سهر : ( بدلال وقليل من الخجل ) ما رايك في المفاجأه ؟!!يقترب منها ويحوم حولها وهو يتأمل تفاصيله ويتلمس طوق الشعر والذيل ..
يمان : لا اصدق انه ..انه ..مثل الذي كان بالحلم ..
سهر : حلم ؟!! اي حلم ؟!!
يمان : انا لم اعتقد انه موجود بالفعل ..من اين اتيتي به ؟!!
سهر : اون لاين ..كنت اشتري بعض الاشياء لاجل شهر العسل وبالصدفه رأيته ( تبتسم بخجل ) وبما انك اصبحت مهووس بالارانب مؤخرا فرايت انه سيعجبك ..يبتعد عنها بضعة خطوات ويتأملها مجددا بالكامل ..
تلتف وتعطيه ظهرها بينما تنظر للذيل كرة الفرو من فوق كتفها ..وتهز اردافها ..
سهر : انظر عندما افعل هكذا يتحرك كتير كيوت ..
الا يذكرك هذا بشئ ؟!!تميل بوسطها يمين ويسار وتهز اردافها ثم تنزل وتصعد وتهز اردافها ..
سهر : رقصة الارنب ..
تلتفت وتنظر اليه برقة ودلال وهي مازالت تتمايل وترفع ذراعيها وترفع شعرها ..وبنظرة وابتسامه ثعلوبية يفك ازرار القميص ويقترب منها ..
يمان : حان وقت اطعام الارانب الجائعة 🐇🥕👑 في الصباح ..
يفتح يمان عيونه بينما سهر تخرج راسها من اسفل الغطاء وهي تمسك طوق الشعر لاذن الارنب وتضعه علي راسها ثم تسند راسها علي صدره العاري وتنظر له وتبتسم ..
سهر : صباح الخير ارنوبي 🐇😘
( ينهار من الضحك وهي تتأمل ضحكته النادره )
يمان : يمان الكريمللي بقي ارنوبي !! اااخ ان سمعك عبد القادر لن يرحمني من تعليقاته ..
سهر : من حقي ادلل زوجي كما اريد ..
( يلف ذراعيه حول وسطها ويقرب وجهه لها )
يمان : دلليني كما تشائي ..ما رايك لو تدلليني الان ؟!!
سهر : ( بدلال ) يمان ..الم تشبع بعد ؟!!
يمان : ارنوبك مستحيل يشبع من ارنوبته ( يقبّلها بشهية 💋 ) انا كتير جائع لكي ..
سهر : وانا ايضا ..كتير جائعه ..