👑 في غرفة أصلان ..
سهر تضعه في البانيو الخاص به وتحممه ..وبينما هو يلعب بالماء سهر شاردة تفكر في كلام رمزي وانها فرصة مناسبه لتستطيع الانتقام من يمان لما فعله بوالدها وعائلتها ..
تنظر لاصلان وهو يلعب ويبتسم وتتذكر كلام رمزي ..
" ان كنتي فعلا تهتمين لامر الطفل فلتنقذيه من ان يربيه قاتل كهذا "👑 يرن جرس الباب بينما تنزل سهر ع السلالم تتذكر ان يمان منعها سابقا من فتح الباب لاي احد ..
ولكنها تعاند وتفتحه ..
تجد امامها امراة في الثلاثينيات بيضاء بشعر قصير اسود ويبدو من ملابسها ووقفتها بشموخ انها من مستوي اجتماعي عالي ..
سهر : نعم ..تبعد سهر من امام الباب وتدخل ثم تقف وتنظر للمكان وهي تنزع نظارتها الشمسيه وسهر مستغربه من دخولها كأنها صاحبة المكان ..
سهر : من انتي وماذا تريدين ؟!!تتجاهلها المرأه وكأنها لا تستمع لها ..
تبدا سهر تتعصب وعلي وشك الحديث لكن ينزل يمان وهو متألق ببدلته وعطره الذي يسبقه وبهيبة وشخصيته الجادة يقترب من المرأه ويرحب بها ..
يمان : اهلا بكي في بيتي ..( ويصافحها )
المرأه : يااامااان ..كيف حالك ..كتير اشتقت اليك ..
بيتك جميل جدااا لطالما كان ذوقك جميل وراقي ..
يمان : اشكرك تفضلي ..
يذهبا للصالون وسهر تقف مكانها وهي مستغربه وتتسائل من تكون تلك المرأه ..👑 تخرج سهر من المطبخ وهي تحمل رضعة اصلان وتتجه للسلالم مرورا بالصالون وهي تنظر اليهما بطرف أعينها بينما مندمجان في الحديث ..
تصعد اول سلمتين ثم تقف ثم تميل بجسدها لتحاول ان تراهما وتري كيف يجلسان وطبيعة حديثهما ..
تظل تميل وتميل حتي تستطيع رؤيتهما ..
يرفع يمان نظره فتلتقي اعينهما فتصعد سريعاً وتدخل غرفة اصلان ..تقف بجوار سرير اصلان وهي متوترة ان يمان راها ..
تجده يدخل من الباب فتلهي نفسها مع اصلان المستلقي ع السرير ..يقترب منها في هدوء ويقف بجانبها ..
يمان : هي صديقه قديمه اخبرتك عنها سابقا المرأه التي عملت كحارس شخصي لها اسمها " توبا " ..
هناك عمل بين شركتي وشركتها صفقه مهمة لذلك جائت للمدينه ودعوتها لتناول العشاء معنا الليله
سهر : ولماذا تخبرني بذلك ..ليس لي دخل بشأنك او بشأن اعمالك ..
يهز رأسه وهو ينظر اليها بطرف عينه ثم يحمل اصلان ..
سهر : اين تذهب به ؟!!
يمان : توبا تريد لقائه فهي لم تأتي لحفل الاستقبال وهي متحمسه لتري ابني وولي عهد عائلة الكريمللي ..تعيد تظبيط ملابس اصلان وشعره بينما يمان يحمله ..
سهر لأصلان : لا تدع احد غريب يقبلك ..ولا يلمس خدودك هل تفهم ؟!! ( تقبّل خده ) انا فقط المسموح لي بذلك ..
اصلان يبتسم ..
ويمان ينظر لها باستغراب مع ابتسامه خفيفه ..
ترفع حاجبها وترفع رأسها وتلتفت وتغادر لغرفتها ويمان يميل وينظر عليها ويبتسم علي طريقة سيرها عندما تكون متعصبه وكأنها تقفز ولا تسير ..
ينظر لاصلان ..
" امك جننتني ❤️ ( يقبّل خده ) لا تخبرها 🤫