فلاش باااك 🔥🔥🔥
منذ سنوات في قصر ذكي ياقوت ..
تجلس جلنار في الصالون تشرب قهوة يرن جرس الباب يفتح الخادم ويتحدث مع احدهم ..
تذهب جلنار لتري من اتي ولم يدخله الخادم ..
تجد ع الباب فتاة نسخه من سهر ..
نفس العيون والشكل مع اختلافات بسيطه ..
بشرتها اكثر بياضا شعرها بني مائل للذهبي طويل ..
ترتدي بوط اسود طويل حتي الركبه علي جيب قصير اسود وبلوزة بيضاء ..
وتحمل في يدها حامل الاطفال به طفله ..
جلنار للخادم : ما الامر ؟!!
الخادم : تلك المرأة تريد لقاء السيد ذكي لكني بالكاد استطيع فهم كلامها يبدو انها اجنبيه ..
جلنار للمرأه : هل يمكنني مساعدتك في شئ ؟!!
المرأة : ( بعجرفه ولهجه غريبه بالكاد يُفهم كلامها ) اريد لقاء ذكي ..
جلنار : هو ليس موجود ..
المراة : ليس موجود ام يتهرب مني !! انتي زوجته ؟!!
جلنار : نعم ..
المراة : اذن فلنتحدث قليلا ..تدخل المرأة وتضع حامل الاطفال ع الاريكه وتجلس ع الكرسي وتضع ساق علي ساق وهي تنظر للقصر وتتأمله بينما تفتح حقيبتها وتخرج علبة سيجار والقداحه ..
جلنار : انا لا اسمح بالتدخين في بيتي ..
( تعيدهم للحقيبه وهي تتأفف )
جلنار : اردتي التحدث معي ..اسمعك ..
ولكن هلا اخبرتيني من انتي ؟!!
المرأة : انا روكسانا ..البطلة الرئيسيه لفرقة الباليه الروسي الذي زار بلدكم منذ اشهر وكنت اقدم عروض يوميه في دار الاوبرا ..
جلنار : وما علاقتك ب ذكي ؟!!
روكسانا : تعرفت عليه في اول ليلة عرض لي ..مدير الفرقه عرفني عليه بأنه من اكبر رجال الاعمال في المدينه ويريد التقرب مني ومن حينها وبدات علاقتنا تقريبا كنا نري بعضنا كل يوم بعد كل عرض ..
وانهال عليّ بالهدايا والمال صراحة كان كريم جداا معي حتي اخبرته اني حامل منه ومن حينها اختفي ولم يعد يجيب علي اتصالاتي ولا يأتي للعروض ..
( وجلنار متفاجأة ومصدومه مما تسمع )
اعلم انه من الصعب ان تستمعي لاحداهن وهي تخبرك انها كانت علي علاقه بزوجك ولكن المسألة لا يمكن اخفائها وخاصة عندما يكون هناك طفله ..
جلنار : طفله ؟!! هل تلك الطفلة ابنته ؟!!
روكسانا : نعم ..انا سوف اعود غدا لروسيا ..بمجرد ان تعافيت من الولادة حجزت تذكرتي وجئت لاعطيه ابنته
جلنار : هل سوف تسافري وتتركي ابنتك ؟!!
روكسانا : نعم ..وجود طفلة في حياتي الان سوف يفسد تخطيطاتي لمستقبلي ..انا مازلت في بداية حياتي كما اني لا استطيع الاعتناء بها واعانتها ..
جلنار : ( بعصبيه ) وطالما تعلمين ذلك لماذا انجبتيها ؟!!
روكسانا : ( بلا مبالاه ) انا اجهضت مرتان سابقا والطبيب اخبرني ان اجهضت مجددا قد اخسر القدرة علي الانجاب نهائيا فلم اشا المجازفه ..
جلنار : ( تتعجب من جرأتها ) ولماذا حملتي بها من الاساس ؟!!
روكسانا : ( تقف وتجهز نفسها للمغادرة ) اعتقد هذا الكلام لن يغير شئ ..ها هي الطفله يهتم بها ويرعاها ..
( تنظر للقصر ) هو رجل ثري بالتاكيد لن يبخل عليها ..
ويمكنه عمل تحليل للتأكد انها فعلا ابنته ..تقترب من الطفله وتنزع سلسال من عنقها وتلبسها اياه وتتحدث للطفله ..
" هذا كل ما استطيع ان اقدمه لكي ..اتمني لكي حظ افضل من حظي "