٦- بَطلٌ لتُلكَ الفَتاة الصَغير‌ة.

261 37 123
                                    

فوت و كومنت لو اعجبتك لطفا~
قراءة ممتعة🌹

- الصورة فالاعلى، ستايل آنا فالبارت -

...

- Anastasia's POV -

تَنهدتُ للمَرة المِئَة أتَأففُ بخِيبَة لانِي لَم استَطع النَوم امسْ..
الخَيبَة؟؟ لأكُونَ صَريحَة انا لَم أنَم لأنِي كُنتُ أفَكرْ فيمَا حَصلَ لبَارحَة في المَهرجَانْ و لاكُن أكثَر صَراحَة أنا أشعُر بالإعجَابِ نَحوَه لكِن هل مافَعلَه البَارحَة يُثبتُ لي شَيئٍا؟؟

اووه تبًا فقَط يَجبُ ان أتَوقَف عَن التَفكيرْ!!

نَظرتُ للسَاعةِ بجَانبِي و كانتْ الثَامنَة، اغلَقتُ مُقلَتاي بتَعبْ سأحَاولُ النَومَ لبِعضِ الوَقت و ليَذهبْ كلُ شَيئ للجَحيمْ اقرَعُ الرَأسِ ذَاك لا يُخيفُني.

♪♪♪

كانَ مُنتَصفَ النَهار عِندَما استَيقَظتْ، لذَا لَبستُ مَلابِسِي و لأنَ مَزاجِي مُعكَر كانَ اللَونُ الاسوَدُ الرَاعِي الرَسمِي كي لايَقتَربَ مِني أيُ أحَد.

سِروالُ جينز وَاسعْ مع قَميصٍ أسوَد قَصير و سُترَة جِلديَة سَوداءْ، كَعبٌ اسوَد و انهَيتْ.. وَضعتُ القَليلَ من خَافي العُيوب على وَجهِي لإخفَاء تِلكَ العَلاماتِ التِي ظَهرَت لعَدمِ نَومِي في وَقتٍ سَابقْ.

رَفعتُ هَاتفِي لافتَحَ عَينايّ بوِسعٍ لكَمّ الإتصَالاتْ التّي كَانتْ لَدي، من اقرَع الرَأس و يونغي، صَديقَتي ليَا و أخيرًا هو..

و أيضًا تَركَ رِسالَتينْ:
Jim♡:
سَآتي لإصطِحابِك على الثَامنَة كالمَرة المَاضيَة
Sent 7:30 am

Jim♡:
انتَظرتُ رَدكِ طَويلاً حَتى أنِي اتَيتُ لجَانبِ مَنزِلكِ لرُبمَا تَخرجُين لكُن لَم تَفعَلي فخِلتُ انكِ نَائمَة لذَا سآتي على السَاعَة الثَانيَة عَشر زَولاً.
Sent 11:30 am

ابتَلعتُ ريقِي عِندَما دَقَ البَابْ تَزامنًا مع انهَائِي لرِسالَتهْ.. ثمّ جَفلتُ عِندَما دَقَه بصُورَة اقوَى وصَار يَصرخُ قَائلاً: "آنا هَل أنتِ بخَير؟؟ أينَ أنتِ افتَحي البَاب رَجاءً"

اتَجهتُ افتَحُه بسُرعَة عِندَما أحسَستُ أنهُ منَ المُمكِن ان يَكسِره: "مابكَ تَضرُخُ بحَق ال.."

ثـَلَجٌ فـي أكـتُـوبـَر. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن