همم؟ لماذا ظهر اسمها فجأة؟بدا الذيل في حيرة. بدا المساعدون الآخرون أيضًا أنهم لا يعرفون ما حدث.
من ناحية أخرى ، استمر فيلين بوجه جاد.
"إنها تكره السحرة."
"...نعم؟"
"عندما كانت لا تزال أميرة ، قبض عليها ساحر سيء وعانت بقسوة ، أتعلم؟"
هاها ماذا في ذلك؟
لم يلغِ عمل الساحر بسبب الميزانية ، فهو ببساطة لم يوظفهم لأنها كرهتهم؟
كان حقا سبب سخيف. تمكن الذيل من ابتلاع ابتسامته واستمر.
"قصة السيدة الشابة مثيرة للشفقة ، ولكن إذا فكرت في المنطقة ، فأنت بحاجة إلى توظيف ساحر."
حواجب فيلين مجعدة.
"وماذا لو صُدمت سيسلي لرؤية الساحر وأجهضت الطفل؟"
عند السؤال الذي عاد ، كان تيل صامتًا وأبقى فمه مغلقًا.
"سنقوم بتوظيف ساحر بمجرد ولادة سيسيلي. في الوقت الحالي ، دعونا نضع سكان الإقليم فيها في أسرع وقت ممكن ".
رد أحد المساعدين على قرار فيلين وصرخ.
"في الوقت الحالي ، يعيش سكان الإقليم في وضع صعب للغاية بسبب الأضرار الناجمة عن الفيضانات."
فقد معظم الأهالي منازلهم ، وفقد بعضهم عائلاتهم أو أصيبوا.
وتريدون منهم استعادة الأراضي الزراعية؟ لا يمكنك فعل ذلك ".
" هذا هو عمل سكان الإقليم. لا يوجد شيء لا يمكن القيام به ".
"هذا صحيح ، لكن كما قلت من قبل ، فإن وضع الناس ليس جيدًا جدًا في الوقت الحالي."
قد تشتد مقاومة الناس.
تقدم تيل والمساعدون الآخرون واقترحوا تعيين المعالج ، وليس الأشخاص ، لكن فيلين كان مصمماً.
"ضع الناس في استعادة الأراضي الزراعية."
وضع فيلين المستند الذي كان ينظر إليه جانبًا ووقف.
وقف ذيل والمساعدون الآخرون في الحال.
"إذا كان هناك متمردين ، تجرأوا على عصيان أمر الرب ، ضعهم جميعًا في الزنزانة. هذا كل شيء ، ينتهي الاجتماع هنا ".