بعد العشاء غير المريح ، عدت إلى غرفتي وحدقت في قلادة روح الحجر.عندما رأيت هذه القلادة في المتجر من قبل ، اعتقدت أنني رأيتها في مكان ما.
اتضح أنه ما ارتدته سيسيلي.
ارتداء قلادة مثل عقد سيسلي لم يكن لطيفًا للغاية.
اعتقدت أنني يجب أن أخلعه على الفور ، لكنني لم أرغب في ذلك لأن هذه القلادة أصبحت بالفعل بمثابة تميمة بالنسبة لي.
لكن من الأفضل خلعه ، أليس كذلك؟
لأنه إذا رأت سيسلي ذلك ، كنت متأكدًا من أنها ستضحك علي لارتدائها نفس العقد الذي ارتدته.
على الرغم من أنني كنت حزينًا ، إلا أنني اعتقدت أنه من الأفضل خلعه في الوقت الحالي ، لذلك خلعت القلادة ووضعتها على منضدة الزينة. ثم دخلت خادمة.
"هل ترغبين في الاستحمام يا انستي ؟"
"نعم. "
"فهمت ."
خلعت ملابسي ودخلت الحمام الذي أعدته الخادمة.
بعد النقع في الماء الدافئ ، بدا أن التعب قد اختفى قليلاً.
نزلت جفاني شيئًا فشيئًا.
ظننت أنني سأنام في الحمام إذا بقيت هكذا ، فاغتسلت بسرعة وخرجت.
عندما جلست أمام منضدة الزينة مرتديًا روب الحمام ، اقتربت الخادمة من شعري المبلل وجففته.
"أوه نعم ، نيس."
طلبت من الخادمة ، نيس ، تأكيد الشيء الذي سمعته من فيلين سابقًا.
"سمعت أن هناك قنينتين كدليل ، هل هذا صحيح؟"
"أوه حقًا؟"
انطلاقا من رد فعل نيس ، يبدو أنها لم تسمع به من قبل.
حسنًا ، لو كانت تعلم ، لكانت قد أخبرتني عندما سألت سابقًا.
"آه ، ربما يعرف كينا عن ذلك."
كانت المرة الأولى التي أسمع فيها الاسم. اعتقدت أنها كانت خادمة لم تكن موجودة عندما كنت في دوقية ويليوت.
"إنها خادمة تم اختيارها حديثًا ، أليس كذلك؟"
"نعم هذا صحيح. عندما يولد الطفل ، ستكون هناك حاجة إلى مزيد من الأيدي ، لذلك اختارت الخادمة السابقة خادمتين أخريين بشكل غير رسمي ، وأنا واحدة منهن ".