𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 145

455 45 0
                                    



أرسل كاليان رسالة إلى فيلين مفادها أنه لا يحتاج إلى العودة حتى الربيع. كان ذلك لمنع ليلى وفيلين من الاجتماع.



ماذا يجب أن أفعل عندما يأتي الربيع؟



لم يستطع الاستمرار في تأخير عودة فيلين، لذلك كان عليه أن يجد طريقة أخرى.



على سبيل المثال، إرساله إلى منطقة أخرى. لكن إرسال فيلين، وزير المارشال والقائد الأعلى للقوات المسلحة، كان أمرًا سخيفًا.



هل يجب أن أغتنم هذه الفرصة لأقطعه؟



في ذهنه، أراد أن يفعل ذلك. لكنه لم يتمكن من استبعاد نبيل رفيع المستوى حسب الرغبة دون سبب، خاصة إذا كان دوقًا.



علاوة على ذلك، لم يكن هناك من يحل محل فيلين كقائد أعلى للقوات المسلحة. على الرغم من أن فيلين لم يكن كفؤًا على الجانب الآخر، عندما يتعلق الأمر بالحرب ومهارة المبارزة، كان يمكن القول إنه الأفضل في الإمبراطورية.



عند رؤيته بهذه الطريقة، لم يكن رأسه في الواقع بهذا السوء، لكنه تساءل لماذا لم يتدحرج على الجانب الآخر. 



على أي حال، وبالنظر إلى أشياء كثيرة، كان من غير المعقول إزالة فيلين من منصب القائد الأعلى. ثم كانت الطريقة الوحيدة هي إرساله للخارج. أو بدء الحرب.



وبطبيعة الحال، كان هذا الأخير متطرفا للغاية. لقد ألحقت السنوات الست الأخيرة من الحرب خسائر فادحة بالإمبراطورية، لذا كان من الضروري منع حرب أخرى.


  


إذن ماذا يجب أن أفعل؟



لا يزال هناك وقت حتى الربيع، لذلك اعتقد أنه يمكنه التفكير في الأمر ببطء، لكنه لم يتوقع ظهور فيلين في القصر قبل انتهاء إجازته.


  


عندما سأله من باب العبث، استقبل فيلين بأدب كاليان.

ليلىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن