كان اهتمام فيليان وأفعاله أيضًا من أجل سيسيلي ، لكن ما جعلني أتعس هو موقفي الذي أهتم به حتى في هذه الحالة.
هل شعرت الكونتيسة تيبيشا بهذه الطريقة عندما اعتنت بأمي ، التي كانت حاملاً معي؟ ربما هكذا.
لهذا السبب كرهتني كثيرًا وانتقدتني وتحدثت بكلمات قاسية.
فهمت وضع الكونتيسة تيبيشا .لكن هذا لا يعني أنني لم أكرهها.
ما زلت أرتجف من فكرة الكونتيسة تيبيشا .
ابتسمت بمرارة ونظرت إلى قمة فيلين ، التي تطابقني.
كمصمم كان مسؤولاً عن ملابس دوق ويليوت لعدة أجيال ، كانت الملابس مثالية.
لم يكن غرزة واحدة أشعث.
كما تم فحص هذه النقطة ، المنديل ، معًا ، وتحدثت سارة ، التي كانت تنظر إلى الملحقات ، بعناية.
"أمم ، ألا تطرز سيدتي منديل؟"
"التطريز؟"
"نعم، سمعت أن هذه المأدبة هي أول ظهور اجتماعي عندما يقوم الرجال بأول ظهور اجتماعي لأول مرة ، من المعتاد إحضار منديل مطرز من قبل أحد أفراد أسرهم أو خطيبهم. "
صحيح. تعال إلى التفكير في الأمر ، كان هناك مثل هذه العادة.
لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بالتطريز ، لذلك نسيت كيفية القيام بذلك.
"هل نسيت كيف تفعل ذلك؟"
"اه لم يكن لدي شيء للتطريز "
"حسنًا ، كان الدوق لا يزال في حالة حرب ، وكانت سيدتي مشغولة، ربما لم يكن لديك وقت لتطريز هواية. "
"حتى لو كان لديّ وقت ، لما تمكنت من القيام بذلك."
"لماذا؟"
"... تعال إلى التفكير في الأمر يا سارة ، لم تراني مطرزة"
كانت آخر مرة قمت فيها مطرزة قبل أن يذهب فيليان إلى الحرب.
بعد أن ذهب فيليان إلى الحرب ، لم يكن بإمكان سارة ، التي دخلت القصر ، رؤيتها. في الأصل ، لم أكن لأفعل ذلك حتى ذلك الحين.
ولكن بسبب الخرافة القائلة بأنه إذا دخل أحد أفراد أسرته في الحرب بمنديل مطرز ، فسوف يعود بأمان.
لذلك اضطررت إلى القيام بذلك.
في ذلك الوقت ، قال فيليان شيئًا عندما رأى منديلًا كنت قد تطريز.