بعد انفصاله عن ليلى، توجه أندانتي مباشرة إلى مكتب المارشال في القصر الخارجي.
كان للقاء فيلين.
ليس فقط عند دخول القصر، ولكن أيضًا عند مغادرة القصر، لا يمكن للمرء أن يغادر إلا بمساعدة فيلين.
كان فيلين يتحدث مع نائبه الكونت جريس.
وقف أندانتي جانبًا وراقب فيلين حتى لا ينزعج.
"لنبقي الأمر هكذا ... ... ".
أعطى فيلين أوامر مختلفة للكونت جريس بتعبير جدي بشكل غير عادي.
استمع الكونت جريس إلى قصة فيلين بجدية.
وينطبق الشيء نفسه على المسؤولين الآخرين من حوله.
"إذا نظرت إليها بهذه الطريقة، فإنها تبدو جيدة."
لقد كان على ما يرام، ولكن بغض النظر عمن نظر إليه، كان رئيسًا يحظى باحترام مرؤوسيه.
ولكن لماذا فعل مثل هذا الشيء السخيف؟
حتى لو كان لا بأس أن تتخذ عشيقة، فمن الحماقة والحماقة أن تتخلى عن زوجتك بسبب تلك العشيقة.
بالإضافة إلى ذلك، كانت ليلى خطيبة فيلين لأكثر من عشر سنوات، وتم الاعتراف بها كدوقة فعلية من قبل من حولها.
بفضل الوقت الطويل الذي قضاه في رعاية الدوق ويليوت والممتلكات نيابة عن فيلين، كان يحظى بثقة كبيرة من قبل أتباعه وأفراد المزرعة.
لذا، مهما كانت سيسلي جميلة و جذابة، لا ينبغي لفيلين أن ياخذ ليلى أو تتخلى عنها.
"لكنني رميته بعيدا."
على وجه الدقة، كانت ليلى هي التي استسلمت أولاً، لأنها لم تكن قادرة على تحمل الإساءة اللفظية والإهمال من فيلين.
لعبت أيضًا حقيقة ظهور كاليان في الوقت المناسب وإغراء ليلى بالطعم الحلو، مثل عرض منصب مساعد عليها، دورًا أيضًا.
ومع ذلك، لو عاشت سيسلا وأوه سون دو في سعادة دائمة، لكان الجميع قد تجاوزوا الأمر وقالوا إن الحب هو الأفضل، لكن لم يكن الأمر كذلك.